المرشح عماد الخطيب يزور المفتي دلي وفعاليات

المرشح عماد الخطيب والوفد في دارة شقير
المرشح عماد الخطيب والوفد في دارة شقير


العرقوب-

استقبل مفتي حاصبيا ومرجعيون القاضي الشيخ حسن دلي، في دارته في شبعا، المرشح عن المقعد السني في حاصبيا ومرجعيون عماد الخطيب ووفد ضم عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل زياد ضاهر، منسق عام تيار المستقبل في حاصبيا ومرجعيون عبدالله عبدالله، وذلك بحضور قاضي شرع حاصبيا الشيخ اسماعيل دلي.

بداية شكر الخطيب المفتي دلي على حفاوة الإستقبال، لافتا الى "اننا في هذه الدار الكريمة لنأخذ البركة منكم، ووجودكم الى جانبنا هو ضمانة وبركة وأمان لنا، وسماحتكم أخ كبير لنا".

مضيفا، "وانشاءالله في الـ 13 من هذا الشهر سيقوم الرئيس سعد الحريري بزيارة الى المنطقة، بدءا من مرجعيون وصولا الى حاصبيا والعرقوب، وسماحتكم كنتم قد عملتم بجهد كبير ليزور الرئيس الشهيد رفيق الحريري هذه المنطقة، واليوم الرئيس سعد الحريري يلبي هذه الدعوة".

بدوره رحب المفتي دلي بالوفد، وقال: "الإنتخابات النيابية هذه نعتبرها تنافسية وليست معارك، هي تنافس صادق على محبة الناس ومصالح الناس وخدمة الناس، ومن يصل الى الندوة البرلمانية من منطقتنا نرحب به، ولكن في يده امانة وهذه الأمانة هي مصلحة هذه المنطقة المحرومة والتي تفتقر الى الإنماء، ونحن نريد حقنا كما هو في هذه المنطقة بالإنماء والوظائف، خاصة وان هذه المنطقة وقفت بوجه العدو الإسرائيلي وما زالت".

واعتبر دلي ان "حقوق هذه المنطقة هي مسؤولية من ينال ثقة الناس، ونحن نحمّل الأمانة لكل من يحالفه الحظ بالوصول الى البرلمان، ونكون أخوة له".

وتوجه دلي الى الخطيب بالقول: "انت رجل لك وجودك وأفعالك التي قمت بها بصمت".

وحول زيارة الرئيس الحريري، قال دلي: "كنا سابقا قد وجهنا له عدة دعوات لزيارة هذه المنطقة وهي منطقته، وهذه الزيارة هي مكرمة منه لهذه المنطقة".

بعدها، زار الخطيب والوفد المرافق، مركز الجماعة الإسلامية في الهبارية، حيث كان في استقبالهم عضو المكتب السياسي في الجماعة الإسلامية الشيخ وائل نجم، مسؤول الجماعة الإسلامية في حاصبيا ومرجعيون وسيم سويد، مسؤول العلاقات العامة في العرقوب الشيخ محمد الجرار.

تم خلالها التشاور في هموم وشجون المنطقة والإستحقاق الإنتخابي المنتظر.

كما وزار الوفد رئيس بلدية الهبارية أيمن شقير في دارته بحضور اعضاء من المجلس البلدي ومخاتير وحشد.

دلي مستقبلا المرشح عماد الخطيب والوفد المرافق
دلي مستقبلا المرشح عماد الخطيب والوفد المرافق


المرشح عماد الخطيب في دارة المفتي دلي
المرشح عماد الخطيب في دارة المفتي دلي


المرشح عماد الخطيب في مركز الجماعة الإسلامية
المرشح عماد الخطيب في مركز الجماعة الإسلامية


تعليقات: