المرشّح محمد حمدان.. لرفع الغبن والحرمان عن مناطقنا

رئيس هيئة أبناء العرقوب الدكتور محمد حمدان
رئيس هيئة أبناء العرقوب الدكتور محمد حمدان


دعا رئيس هيئة أبناء العرقوب الدكتور محمد حمدان، خلال لقاء انتخابي في بارك اوتيل شتورا مع أهالي شبعا والعرقوب المقيمين في البقاع، إلى "تحكيم العقل في السادس من أيار المقبل (يوم الانتخابات)، من أجل تحصيل وتحصين حقوق أبناء العرقوب وحاصبيا ومرجعيون، على مختلف المستويات الإنمائية والوظيفية، وعدم نسيان القضية الوطنية الأساس وهي إستكمال تحرير أرضنا المحتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا وغيرها من النقاط والمرتفعات".

وشدد على "ضرورة رفع الغبن والحرمان عن مناطقنا في الأطراف بسبب المحاصصة وتقاسم المغانم بين قوى السلطة، وتأمين فرص العمل للشباب والخريجين"، مؤكدا بأن ملف التعويضات عن خسائر الإحتلال سيبقى من أولى اهتماماتنا".

وكان اللقاء الذي استهل بالنشيد الوطني، بدأ بكلمة للسيدة نيفين الساروط سرحال رحبت فيها بالحضور، وأملت في أن يتحقق التغيير من خلال وصول حمدان إلى الندوة البرلمانية، منوهة ب"تاريخه النضالي في سبيل قضية مزارع شبعا، والعمل على تأمين وتعزيز دعم وصمود أهالي منطقة العرقوب في قراهم وبلداتهم والتي كان آخرها تشغيل مستوصف متجول دون تمييز".


---------- ---------- -----------

موقع خيام دوت كوم يرحب بكافة الكتابات والآراء والإعلانات ليبقى، على مسافة واحدة من كل الأطراف، منبراً حراً للجميع وجسر تواصل بين أبناء المنطقة..

يمكن التواصل مع فريق عمل الموقع، عبر البريد الألكتروني: info@khiyam.com أو الهاتف/واتس 03/107980.

هيئة ابناء العرقوب تلتقي قائد الجيش وتهنئه بعيد التحرير - أرشيف
هيئة ابناء العرقوب تلتقي قائد الجيش وتهنئه بعيد التحرير - أرشيف


تعليقات: