من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا


في إطار متابعة برنامج نشاطاتها الرياضيّة، تعلن أكاديميّة الخيام الرياضيّة عن تنظيم أمسية تدريبية لطلابها في المواعيد التالية:

- مساء الخميس في 25/01/2018 من الساعة الخامسة مساءً ولغاية الساعة السادسة والنصف على ملاعب بلديّة حارة حريك الكائن خلف بنك عودة مقابل فروج حرقوص على أوتوستراد السيد هادي نصرالله، في رياضة كرة السلّة وكرة القدم من عمر 5 سنوات ولغاية العمر 14 سنة.

- مساء الجمعة في 26/01/2018 الساعة السادسة والنصف مساءً ولغاية الساعة الثامنة على ملعب أبو زينب الكائن خلف محطة هاشم على شارع الكفاءات مقابل مفرق الميكانيك، في رياضة كة القدم وللفئات العمرية ما دون 14 سنة.

- مساء الأحد في 27/01/2018 من الساعة السادسة والنصف ولغاية الساعة السابعة والنصف مساءً على ملاعب بلديّة حارة حريك الكائن خلف بنك عودة مقابل فروج حرقوص على أوتوستراد السيد هادي نصرالله، في رياضة كرة السلّة وكرة القدم من عمر 5 سنوات ولغاية العمر 14 سنة.

نذكر الاهل الكرام يأن الفرصة متاحة أمام إنتساب أبنائهم إلى صفوف الأكاديميّة، وهم مرحّب بهم في جميع النشاطات التي تنظمها الأكاديميّة، ويسرّنا جداً أن نتلقى ملاحظاتكم واقتراحاتكم، لما فيه تطوير عمل الأكاديميّة وتوسيع نشاطاتها وتكثيفها تمهيداً لتشكيل فرق رياضيّة قادرة على المنافسة في البطولات المدرسيّة والرياضيّة المختلفة.

نكرر شكرنا لجميع من تطوعوا لمساعدة الأكاديميّة على تحقيق أهدافها، وعلى رأس هؤلاء رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينتنا، مدينة الخيام، ووضع إمكاناتهم من أجل خدمة أهل الخيام وأبنائهم، إن كان على أرض الخيام أو في الإنتشار.

تعليقات: