هاتف HUAWEI Mate 10 lite: الكاميرا الأفضل لإلتقاط صور السيلفي


بعد النجاح الكبير الذي حققه هاتف هواوي Mate 10 الجديد، أطلقت شركة هواوي العملاقة هاتفها هواوي Mate 10 lite، وهو أول هاتف يحتوي على 4 كاميرات، مع شاشة عرض كاملة FullViewتمنحك سهولة في التواصل عبر قنوات التواصل الاجتماعي والتصفح والألعاب، بالإضافة الى تصميمه العصري النحيف والراقي الذي يجعل من الهاتف اسهل وأكثر راحة ومتعة لحامله.

مع 4 كاميرات 2 أماميّة و2 خلفية، هذا الجهاز هو الأفضل والأمتع والأقوى، بما أنّه يقدم مواصفات تصوير رباعية الأبعاد.

تتميّز الكاميرات الأمامية في هاتف HUAWEI Mate 10 lite بعدسة 13 ميغابكسل وعدسة 2 ميغابكسل، حيث تركز عدسة الكاميرا 13 ميغابيكسل مع فلاش ذكي للصور الذاتية على التقاط أفضل صور السلفي، كما تم تجهيز HUAWEI Mate 10 lite بجودة يمكن مقارنتها بجودة صور الاستوديو، مع فلاش سيلفي ينتج صوراً رائعة حتى مع إضاءة خافتة، بالإضافة الى إمكان تغيير الضوء تلقائياً وفقاً للون بشرتك.

علاوة على ذلك يمكنكم التمتع أيضاً بـ 18 تأثيراً موجودة في خيارات الكاميرا لصور مرحة ومسليّة، ، فالآن يمكنكم التقاط صور سيلفي واضحة وجميلة مع خاصية البوكيه الرائعة.

أما الكاميرتان الخلفيتان، فتأتي إحداهما بدقة 16 ميغابكسل بفتحة عدسة F/2.0 والأخرى بدقة 2 ميغابكسل تلتقط عمق المشهد لمحاكاة الصور الاحترافية والتقاط صور في وضع "البورتريه" مع وجود فلاش، وتدعم الكاميرا الخلفية ميزة التركيز التلقائي مع وجود فلاش LED.

الهاتف الجديد بات متاحاً في الأسواق اللبنانية بسعر استثنائي وهو 289 دولاراً اميركياً، ويمكن الحصول عليه من كل مراكز البيع المرخصة من شركة هواوي في لبنان.





تعليقات: