لقاء تضامني على الحدود

الشيخ نور الدين: نحن معكم في تضحياتكم
الشيخ نور الدين: نحن معكم في تضحياتكم


تحت عنوان "القدس ... عنوان كرامة الامة"، أقام حزب الله وقفة تضامنية حاشدة لنصرة القدس الشريف ورفضا للقرار الاميركي الجائر والقاضي بنقل عاصمة الكيان الصهيوني الى القدس، ولإعلاء الصوت والهتاف بان القدس العاصمة الابدية لفلسطين، وذلك في كفركلا عند جدار فاطمة الحدودي الفاصل بين لبنان والاراضي الفلسطينية المحتلة.

وانطلقت مسيرة جماهيرية حاشدة الى ساحة جدار فاطمة، يتقدمها حملة الاعلام اللبنانية والفلسطينية ورايات حزب الله وعلم كبير لفلسطين كتب عليه "عالقدس رايحين شهداء بالملايين"، لكشافة المهدي وطلاب المدارس وبمشاركة عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ خضر نور الدين ومسؤولي حزب الله في قطاعي الخيام والاوسط والفاعليات الحزبية وحشد من الاهالي، وسط الصيحات والهتافات المؤيدة لفلسطين والمنددة باميركا واسرائيل، في ظل إجراءات أمنية مشددة من الجيش والقوى الامنية ومراقبة من ارتباط اليونيفيل، في وقت راقب العدو بواسطة الكاميرات المنتشرة على الجدار ما يجري في الجانب اللبناني كما شوهدت اليات عسكرية انتشرت خلف الجدار الى الغرب من بساتين مستعمرة المطلة الحدودية.

واستهل الاحتفال باطلاق بالونات بالوان العلم الفلسطيني، ثم قدمت فرقة الرضوان اناشيد ثورية خاصة بالمناسبة، بعد ذلك القى الشيخ خضر نور الدين كلمة توجه فيها الى الشعب الفلسطيني وقال:"انكم ابطال ونشهد انكم اهل للتحرير ، وباستطاعتكم النهوض لتحرير ارضكم . كما انكم ثبتم لكل ما أحيك ضدكم من انظمة العالم العربي الرجعية المتخلفة ، نحن معكم في تضحياتكم وسوف تنالون الحرية وتحررون الارض".








تعليقات: