والد الطفلة أشرقت يفسد مفاجآت «The Voice Kids» ويعتذر لكاظم الساهر


منذ أن أطلّت على مسرح «ذا فويس كيدز» ووالد الفتاة المصرية الموهوبة أشرقت أحمد، الملحّن أحمد سعد، ينشر أخبار ابنتِه وتفاصيلَ مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي آخِر منشوراته، تسبّبَ سعد في إفساد عنصر المفاجأة والتشويق للحلقات المقبلة من البرنامج، بعد كشفِه عن أنّ ابنتَه قد تجاوزَت مرحلتَي «الصوت وبَس» و»المواجهة» وتأهّلت للحلقات النهائية وأنّها تتدرّب على الأغنيات التي ستؤدّيها في الحلقات المباشرة، كما أنّها ستسافر إلى لبنان خلال منتصف الشهر الحالي لاستكمال الحلقات.

وعلى ما يبدو أنّ هذا الأمر قد أغضَب إدارة البرنامج، ممّا دفعَها إلى توجيه تحذير له فعملَ على حذفِ بعضِ ما كان قد كشَفه.

ولكنّ الأمر لم ينتهِ عند هذا الحدّ، حيث كشفَ سعد عن بعض تفاصيل العقد الموقّع بين ابنتِه وإدارة البرنامج، قائلاً: «اتصَلت بي اليوم معِدّةُ برنامج «القاهرة اليوم» في قناة «أوربت» بخصوص لقاء معي ومع أشرقت على الهواء يوم الاثنين المقبل، وبعد الموافقة اتصلتُ بإدارة «ذا فويس» ورفضوا اللقاء رفضاً باتاً استناداً إلى بنود العقد».

وأضاف: «أعلم أنّ إدارة «ذا فويس» تُراقب حسابي وحساب ابنتي ووالدتها. تأتي إلى أشرقت عروضُ حفلات رأسِ السنة وغيرها وبرامج فضائية ونرفضها ونلتزم تماماً».

يُشار إلى أنّ أشرقت كانت قد أبهرَت لجنة التحكيم بأدائها وصوتها لأغنية «أما براوة» وانضمّت إلى فريق الفنّان المصري ​تامر حسني​.

اضطر والد الطفلة أشرقت أحمد إلى الاعتذار لكاظم الساهر، بعد أن حاول إثناء ابنته عن الانضمام لفريق المطرب العراقي لصالح المطرب تامر حسني.



تعليقات: