150 لمبة LED تقدمة من الكتيبة الاسبانية لبلدية القليعة


القليعة:

دشنت بلدية القليعة هبة مقدمة من الكتيبة الاسبانية وهي عبارة عن 150 لمبة led لانارة شوارع البلدة , وبعد ازاحة الستار عن لوحة تنفيذ المشروع اقيم حفل داخل البلدية . من جهتها بلدية القليعة شكرت الكتيبة بكلمة لرئيس البلدية حنا الخوري القاها يوسف الخوري جاء فيها : قيل ان تضيئ شمعة خير من ان تلعن الظلام فكيف اذا اضأت شارعا او اكتر.

هذا جميل وهذا جزء يسير من احتياجاتنا الكهربائية حتى تقضي على الظلمة في شوارعنا, فباسم الريس حنا بل باسم القليعة دعوني اشكر ضباط الكتيبة الاسبانية ونخص بالذكر الكولونيل فرانسيسكو خوسيه بول اسولانو الذي قام بمساعدتنا بمائة وخمسين لمبة led وذلك جريا على عاداتهم ، فلكم الشكر والامتنان منا جميعا. ان هذا المجلس البلدي ورئيسه لا يألون جهدا في تحقيق الانجاز تلو الانجاز ولكن الانجاز الاكبر الذي نتوق الى تحقيقه هو انارة القلوب المظلمة وتبديد ظلمتها والنوايا الشريرة والالسن السيئة فيبزغ فجر القليعة باذن الله.

فباسم السيد حنا اقول كل الجهود تبذل وسوف تبذل ولن نهدا او نستكين يا قليعة حتى تحقيق الانجاز تلو الانجاز.

فهذه الصابرة تستحق منا الكثير وكل ذرة من ترابها قد تبللت بعرق ودم.

فهنيئا لك يا قليعة والف مبروك والى المزيد تباعا باذن الله.

وكانت كلمة للكولونيل فرانسيسكو اعرب فيها عن سروره للمشاركة بتدشين انارة الشارع في القليعة ب150 لمبة. Ledممولة من المملكة الاسبانية .

وبعد الكلمات تم توقيع اتفاقية شكر وتعاون بين الكتيبة والبلدية وقدم رئيس البلدية الى الكتيبة درعا تكريميا وفي الختام انتهى الاحتفال بقطع قالب الحلوى وتقديم الضيافة للحضور.

















































تعليقات: