نشاطات ميلادية لجمعية نور لطلاب الراهبات في مرجعيون والقليعة


أقامت رئيسة جمعية "نور للرعاية الصحية والاجتماعية" مارلين أسعد حردان وأعضاء الجمعية، نشاطا ترفيهيا لطلاب ثانوية مار بطرس لراهبات القلبين الاقدسين في جديدة مرجعيون، في حضور رئيس البلدية المهندس أمال الحوراني ممثلا بمستشاره حسان عبلا، المنفذ العام لمرجعيون في الحزب السوري القومي الاجتماعي سامر نقفور، مديرة المدرسة الاخت لبيبة مبارك والراهبات المساعدات والهيئة التعليمية والادارية ومسؤولة الجمعية في مرجعيون نيللي حداد وطلاب من الصفوف الابتدائية في مدرستي الراهبات والارثوذكسية وفاعليات.

مبارك

بداية النشيد الوطني، فكلمة لمديرة ثانوية الراهبات الاخت لبيبة مبارك، رحبت فيها بحردان، وشكرتها على "نشاطها المتواصل في كل مناسبة"، وتمنت لها وللنائب حردان والعائلة الصحة ودوام التوفيق، وان يحمل ميلاد الطفل يسوع والسنة الجديدة الفرح والسلام والمحبة في قلوبنا والسعادة والامل بغد افضل".

حردان

ونقلت حردان "تحيات النائب حردان ومحبته ومعايدته"، وأملت ان "تحمل الاعياد المجيدة والسنة المباركة الخير والبركات والمحبة للطلاب والاهالي"، كما حيت "من جنوب لبنان، اطفال فلسطين الذين يعانون الاحتلال"، وأملت ان "يعم السلام في مهد السلام والقدس".

ثم تم عرض مسرحية على مسرح الحرديني، حملت عنوان "ميمو أصحاب ع طول" من تأليف واخراج طوني غطاس، تدعو الى ان "تكون الصداقة بين الاشخاص، صداقة محبة وسلام ووئام دون منفعة ذاتية".

بعدها، وزع البابا نويل الحلوى على الطلاب على وقع الاغاني الميلادية.

القليعة

كما اقامت الجمعية حفلا ترفيهيا في قاعة "مدرسة مار جرجس" التابعة لراهبات مار يوسف دي ليون في القليعة - قضاء مرجعيون، حيث عرضت مسرحية "ميمو أصحاب ع طول"، حضرها طلاب الصفوف الابتدائية في مدرستي الراهبات والمتوسطة الرسمية في البلدة، بحضور مديرة المدرسة الاخت ريموندا سعادة والهيئة التعليمية والادارية.

بعدها وزع بابا نويل الحلوى على الحضور.

تعليقات: