اختتام حفل توزيع الجوائز لدورة العرقوب في الميني فوتبول


اختتام حفل توزيع الجوائز لدورة العرقوب في الميتي فوتبول

نظمت الكتيبة الهندية في القطاع الشرقي في اليونيفيل حفل الختام وتوزيع الجوائز في بطولة العرقوب السنوية لكرة القدم الميني فوتبول في ملعب كفر شوبا البلدي لكرة القدم. ام الاحتفال فقد تم بعد المباراة النهائية للبطولة بين فريقي الكتيبة الهندية وفريق الفرديس.

بدأت بطولة العرقوب السنوية التي استضافتها الكتيبة الهندية واتحاد بلديات العرقوب في 28 تشرين الاول 2017. وقد شاركت فرق من بلدات شبعا و الماري و الهبارية و الفرديس و كفر شوبا و حلتا و فريقان من الكتيبة الهندية في البطولة. اما المباراة النهائية فقد كانت بين فريقي الكتيبة الهندية و فريق الفرديس و قد حلت الكتيبة الهندية بالمركز الاول. و قد برز اللاعب ماجد الحرفوش من فريق الفرديس اذ توج افضل لاعب في الدورة.

وحضر حفل توزيع الجوائز العقيد سانتوش كومار تريباثي، قائد الكتيبة الهندية، والسيد محمد صعب، رئيس اتحاد بلديات العرقوب، ورؤساء البلديات، والمخاتير وأعضاء اتحاد بلديات العرقوب ..

وقدمت الجائزة الاولى للفريق الفائز في هذه البطولة والجائزة الثانية للفريق الذي احتل المركز الثاني فريق الفرديس في البطولة وميداليات لكل من الفريقين وكذلك جائزة افضل لاعب .

وبعد الاحتفال شكر العقيد سانتوش كومار تريباثي اتحاد بلديات العرقوب على دعمهم لتنظيم هذه البطولة وهنأ جميع الفرق على مشاركتهم الانشطة والامتثال بالروح الرياضية والصداقة الحميمة وشدد على أن هذه المسابقات تلعب دورا حيويا في تعزيز العلاقة والتفاعل بين شعوب المنطقة. وذكر أيضا أنه سيكون دائما من شأن اليونيفيل أن تقوم بتنظيم أنشطة مماثلة في المستقبل أيضا بهدف زيادة الثقة المتبادلة والتعاون بين اليونيفيل والجيش اللبناني والسكان المحليين، وهو أمر أساسي في تشكيل أوضاع مستقرة وبناء مجتمع مزدهر مستقبل لبنان.








تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.