رئيس بلدية الخيام يتحدّث عن مساعي البلدية لحسن تنفيذ شبكات الصرف الصحي

رئيس بلدية الخيام الدكتور على نصرات عبدالله: معالي الوزير الحاج علي حسن خليل يولي المشروع إهتماماً خاصاً
رئيس بلدية الخيام الدكتور على نصرات عبدالله: معالي الوزير الحاج علي حسن خليل يولي المشروع إهتماماً خاصاً


تحدّث رئيس بلدية الخيام الدكتور على نصرات عبدالله عن المساعي التي تبذلها البلدية في سبيل مواكبة وحسن تنفيذ شبكات الصرف الصحي داخل شورارع البلدة وبدعم من الوزير الحاج علي حسن خليل، الذي يولي المشروع إهتماماً خاصاً.

وقال أنه منذ أسبوعبن إجتمع مع المهندس محمد يونس (مدير مشروع الصرف الصحي) واتفق معه على عقد اجتماع مع مهندسي البلدية للبحث في تصميم المشروع والإطلاع على المواصفات.

ومن أجل ذلك أيضاً كنا قد أعلنا عن حاجة البلدية لمهندس مدني ليواكب بشكل يومي عملية التنفيذ، وتواصلنا مع المهندسين حسين أبو عباس وأحمد عطوي للإفادة من خبرتيهما في هذا المجال.. وأجرينا لقاءين مع المهندسة الإستشارية هلا عواضة للمساعدة.. وأبدت كامل إستعدادها للحضور غداً أيضاً من أجل ذلك.

وما يتعلق بمجلس الإنماء والإعمار، الذي هو طرف فعّال في المشروع، فقد تواصلنا مع الحاج علي حسن خليل للمساعدة من أجل تزويدنا بكل ما هو مفيد لهذا الوضوع.

وختم رئيس بلدية الخيام الدكتور على نصرات عبدالله بالقول أنه سيتم اليوم الإجتماع بمهندس المشروع للبحث في كافة الإشكالات التي تطرح وأنه سيزودنا لاحقاً بكل جديد مع تقديره على حرص الأهالي على تنفيذ المشروع بأفضل المواصفات.

موضوع ذات صلة:

تنفيذ مشروع الصرف الصحي للمنطقة.. ضمن المعايير أم ضمن غياب الرقابة؟




تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.