موقف مُحرج للفنانة أحلام.. تمزُّق في فستانها؟


أحيت الفنانة أحلام حفل زفاف لإحدى الأسر في الكويت، وارتدت فستاناً أنيقاً، فكانت إطلالتها موفّقة لا تشوبها شائبة، إلا أنّ البعض أراد أن يصطاد في الماء العكر، فنشر بعض روّاد مواقع التواصل مقطع فيديو لها وهي تصوّر فيديواً على "سناب شات" رافعة يدها، مشيرين إلى ظهور "تمزّق" في الفستان تحت الإبط. وانتشر الفيدو بطريقة حاول البعض منها السخرية من أحلام، ومن تصريحات سابقة لها أنها ترتدي دائماً الماركات العالمية والأصلية، فعلّقوا أن "تمزّق الفستان يؤكد أنه ليس أصلياً"، فيما رأى البعض أنّ "الوزن هو سبب تمزقه"، أما بعض ثالث فاعتبر أنّ هذا ليس تمزّقاً بل جزء من تصميم الفستان.

ولا تعدّ أحلام الفنانة الوحيدة التي تعرّضت لتمزّق في فستانها، في حال كان ما ظهر في الفستان تمزّقاً، فكثير من النجمات تمزقت فساتينهنّ على المسرح وأمام الجمهور.

من جهة أخرى، تشارك أحلام في حملة دبي للّياقة التي تبدأ من 20 تشرين الأول، حيث نشرت مقطع فيديو وهي تمارس الركض وطلبت إلى جمهورها في دبي المشاركة في الحملة وممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يومياً على مدى 30 يوماً.


تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.