مولد كهربائي كبير من الإسبان لعدشيت القصير


دشن قائد وحدة التعاون المدني العسكري في القطاع الشرقي لليونيفيل، النقيب آنخيل سانشيث غونثاليس مشروع "شراء مولد كهربائي بقوة 135 كيلو فولت أمبير" في بلدة عدشيت القصير اليوم بحضور رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وممثلين عن الجيش اللبناني والسلطات المحلية وحفظة السلام التابعين لليونيفيل.

هذا المجهود المشترك الذي تم بذله من قبل اليونيفيل الإسبانية والكتيبة الهندية وصلت كلفته الى 22.800 دولارأميركي وتم تمويله من قبل مملكة إسبانيا. المشروع عبارة عن شراء مولد كهربائي وتركيب سقيفة للمولد قامت ببنائها الكتيبة الهندية.

سيستفيد من المولد الكهربائي بشكل مباشر أهالي بلدة عدشيت القصير بحيث سيوفر لهم التغذية بالطاقة الكهربائية عند إنقطاع التيار الكهربائي.

أعرب رئيس البلدية عن إمتنانه للمشروع. وأكد النقيب آنخيل سانشيث غونثاليس في كلمته على العلاقات الطيبة التي تربط بين السكان المحليين واليونيفيل مشيراً إلى أن هذا المشروع يساعد سكان البلدة على توفير الطاقة الكهربائية الضرورية لحياتهم اليومية عند غنقطاع التيار الكهربائي.

تعمل اليونيفيل على تأمين المساعدة إلى السكان المحليين عن طريق القيام ببرامج تدريبية وتنفيذ مشاريع سريعة الأثر وتقديم المساعدات الإنسانية من أجل المساهمة في تنمية جنوب لبنان تبعاً لقرار مجلس الأمن 1701.



تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.