وفد حاصبيا ومرجعيون ناقش مع الحريري آلية دعم انتاج الزيت


استقبل رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الدين الحريري عضو كتلة التنمية والتحرير النائب انور الخليل على رأس وفد ضم الاستاذ زياد الخليل ، رئيس اتحاد بلديات العرقوب الحاج محمد صعب ،نائب رئيس اتحاد بلديات الحاصباني الاستاذ وليد ابو نصار ،رئيس بلدية حاصبيا الاستاذ لبيب الحمرا ،رئيس بلدية جديدة مرجعيون الاستاذ امال حوراني ،رئيس بلدية كفرشوبا الدكتور قاسم القادري ،رئيس بلدية راشيا الفخار الاستاذ سليم يوسف ،رئيس بلدية الفرديس الشيخ بسام سليقا ،رئيس بلدية ديرميماس الدكتور جورج نكد ،نائب رئيس بلدية الخيام الدكتور علي حمادة ، رئيس تعاونية حاصبيا الزراعية الاستاذ رشيد زويهد ،رئيس تعاونية مرجعيون الزراعية المهندس فؤاد حمرا ،رئيس تعاونية كفركلا الزراعية الحاج خضر سرحان ،رئيس تعاونية عين قنيا وشويا الاستاذ فايز خفاجة ، رئيس تعاونية كفرشوبا الزراعية الاستاذ وسام يحيى ، رئيس تعاونية الهبارية الزراعية المختار محمد زكي شبلي ،الاستاذ شوقي نمور ، الدكتور امين شميس ،الاستاذ حسن علوش ،الاستاذ جوزيف الغريب والاستاذ كمال ابوغيدا.

بداية القى النائب الخليل كلمة باسم الوفد شكر فيها دولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري لموافقته على دعم مزارعي الزيتون في قضائي حاصبيا ومرجعيون عبر دعم ٢٠٠.٠٠٠ تنكة زيت زيتون منتجة في القضائين. مما يساهم في تشبث المزارعين بارضهم ويحد من أزمة كساد المواسم بسبب ارتفاع كلفة الانتاج. كما شكر اعضاء الوفد دولته على قراره المهم بدعم صفيحة زيت الزيتون المنتجة في القضائين.

بدوره اكد دولة الرئيس الحريري على قراره النهائي بدعم قطاع زيت الزيتون المنتج في قضائي حاصبيا ومرجعيون كمبادرة منه لتعويض جزء من الحاجات الملحة في هذه المنطقة ووعد بتسريع الخطوات التنفيذية .

وقدم النائب الخليل باسم الوفد هدية تذكارية مصنوعة من جذع شجرة زيتون لدولته شاكرا مبادرته ودعمه.




















تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.