نادي الخيام الثقافي، إنتخابات ديمقراطية.. ولكن؟؟!

الحاج أحمد مالك عبدالله: لم يتم استغلال العطلة الصيفية كما يجب في سبيل اقامة انشطة تجذب الشريحة العظمى من الخيامين
الحاج أحمد مالك عبدالله: لم يتم استغلال العطلة الصيفية كما يجب في سبيل اقامة انشطة تجذب الشريحة العظمى من الخيامين


على ضوء إنتخاب هيئة إدارية جديدة لنادي الخيام الثقافي الإجتماعي، وفي الوقت الذي أؤكد فيه احترامي لديمقراطية النادي، لكن لا بدّ لي من إبداء ملاحظتين:

- الملاحظة الأولى:

أن الاغلبية العظمى من الاخوة اعضاء الهيئة الادارية تجاوزوا العقد السادس من عمرهم المديد! (أليس من المجدي ان تكون استراتيجية النادي للمرحلة القادمة كيفية جذب عنصر الشباب؟)

- الملاحظة الثانية:

أن جميع عائلات الخيام الكبرى (عبدالله، عواضة، خريس)، وحتى العائلات المتوسطة (فاعور، سويد، أبو عباس، خشيش، وصادق)، لم تتمثل في الهيئة الادارية!


ما سبق كان ملاحظتان على الانتخابات الأخيرة، وهناك ملاحظة أخرى، وهي أنه لم يتم استغلال العطلة الصيفية كما يجب في سبيل اقامة انشطة تجذب الشريحة العظمى من الخيامين الذين تواجدوا اثناء فصل الصيف في الخيام، وخاصة اننا محسودون من القرى المجاورة بالنسبة لهكذا تواجد بشري يجب استثماره في تغذية انشطة النادي على الاقل، وخاصة ان النادي يملك مقر كبير ومناسب لاقامة تلك الانشطة المتنوعة (معرض كتاب، حفل توقيع كتب جديدة صدرت لخيامين، أمسية شعرية، تكريم اعلام خيامية ثقافية او مهنية او اجتماعية او اكاديمية او حتى سياسية واقتصادية، وهكذا...).

هذا والله من وراء القصد

موضوع ذات صلة:

هيئة إدارية جديدة لنادي الخيام الثقافي وأحمد عطوي رئيساً


------- ------------ ------------

موقع خيام دوت كوم يرحب بكافة الكتابات والآراء والإعلانات والصور، ضمن حدود اللياقة والإحترام، ليبقى منبراً حراً للجميع وجسر تواصل بين أبناء المنطقة،

للتواصل مع فريق عمل الموقع، عبر بريدنا الألكتروني: info@khiyam.com أو الهاتف/واتس" 03/107980

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.