لائحة بالأبراج الأكثر تعرضاً للحسد.. فأين أنت من هذه القائمة؟


لا مفرّ من تعرضك للغيرة والحسد، حتى من أكثر المقربين اليك نتيجة نجاحك في مجال دون آخر.

من هنا، نقدم لك لائحة بالابراج الاكثر تعرضاً للغيرة والحسد، لتكتشفي مكانك في هذه القائمة المثيرة للاهتمام.

برج الاسد

من دون أدنى شك، إن مولودة برج الاسد هي الأكثر تعرضاً للغيرة والحسد، نظراً لنجاح امرأة هذا البرج على كل الاصعدة، من مهنية وعاطفية واجتماعية، خصوصاً انها من اكثر الابراج ذكاء وقدرة على التأقلم ضمن اي محيط تنخرط فيه.

برج القوس

إن مولودة هذا البرج من اكثر الابراج تعرضا للغيرة نظراً لقدرتها على ترك بصمتها في اي محيط تنخرط فيه فضلا عن قدرتها العالية على لفت النظر والحصول على اهتمام الاخرين، فهي مليئة بالحياة وحس المغامرة.

برج الحمل

نظراً لهدوء مولودة هذا البرج وقدرتها على حل المشاكل بطريقة سلسة واستيعاب كل الشخصيات، فإنها امرأة الحمل تتعرض للغيرة من قبل الاخرين خصوصا انها شخص جد محبوب.

برج الحوت

من المعروف ان مولودة برج الحوت قادرة على الابتكار والابداع ضمن عالمها الخاص وهذا ما يمنحها النجاح في اي مجال تقرر الانخراط فيه وهذا ما يجعلها موضع غيرة من قبل الاخرين.

برج الجدي

تتميز امرأة الجدي بجديتها وحسها العالي بالمسؤولية وبالتالي قدرتها على التفوق في حياتها المهنية خصوصا انها شخص جد منظم وهذا ما يعرضها حكما الى ان تكون معرضة للحسد من قبل المحيط.

برج العقرب

إن سحر وغموض مولودة برج العقرب يجعلها جذابة للغاية وهذا كفيل بجعلها في موضع غيرة وحسد من قبل الاخرين الذين يحاولون غالبا تقليدها.

برج الثور

تتميز مولودة برج الثور بقدرتها على التفوق في حياتها المهنية والاجتماعية، فهي شخص جد محبوبة نظرا لكونها امرأة وفية ومخلصة وصاحبة نخوة شديدة وهذا ما يعرضها للحسد من قبل الاخرين.

برج السرطان

إن طيبة قلب مولودة برج السرطان الشديد يعرضها للغيرة والحسد من قبل كل من يتعرف اليها لانها شخص جد محبوب من قبل المحيط، لاسيما انها صاحبة نخوة عالية وصريحة وشفافة الى اقصى الحدود وقادرة على التضحية بكل ما لديها في سبيل مساعدة من يحتاج اليها.

برج الدلو

إن شدة ذكاء مولودة برج الدلو وحنكتها وقدرتها العالية على التحليل الدقيق يعرضها للغيرة والحسد من قبل الاخرين خصوصا انها قادرة على حل المشاكل دائماً.

برج الميزان

من المؤكد ان مولودة برج الميزان معرضة للغيرة من قبل الاخرين نظراً لهدوئها الشديد ودبلوماسيتها المميزة ما يجعلها محبوبة من قبل كل من يتعرف اليها.

برج الجوزاء

على الرغم من مزاجيتها الشديدة، إلا ان امرأة الجوزاء شخص اجتماعي للغاية وهذا ما يجعلها عرضة للحسد من قبل الاخرين خصوصا انها قادرة على الانخراط ضمن اي محيط.

برج العذراء

إن مولودة برج العذراء معرضة للغيرة والحسد من قبل الاخرين نظرا لكونها شخص حساس للغاية ويميل الى المثالية والكمال وبالتالي تسعى جاهدة دائما الى التفوق والنجاح بعيدا عن الفشل.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.