كوكبا تحتفل بأطلاق مشروع بناء مزار سيدة حرمون


– كوكبا

نظمت بلدية كوكبا الجنوبية بالتعاون مع رعية مار الياس الحي في البلدة ، قداساً إحتفالياً لمناسبة البدء باعمال مشروع بناء سيدة حرمون على أعلى تلة في البلدة ، ترأسه راعي ابرشية صور المارونية سيادة المطران شكر الله نبيل الحاج، في المكان الذي سيشاد عليه برج وتمثال ودير سيدة حرمون ، عاونه فيه المونسينور منصور الحكيم، الأب بول كرم رئيس كاريتاس لبنان، الأب جرجس نهرا، الأخ عمانوئيل وجوقة الكنيسة.

وحضر القداس الالهي النائب الدكتور قاسم هاشم، ممثل النائب انور الخليل الاستاذ جوزيف الغريب، ممثل الوزير جبران باسيل الاستاذ غسان نهرا، ممثل الوزير اسعد حردان الاستاذ لبيب سليقا، قائمقام حاصبيا الاستاذ أحمد الكريدي، قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل الجنرال فيننسيو اغادو ددييغو، رئيس اتحاد العرقوب الحاج محمد صعب، قائد الكتيبة الهندية، ممثلين عن الأحزاب ، ممثل رئيس اتحاد الحاصباني، إضافة إلى رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة ومدراء المدارس والثانويات وحشد من ابناء البلدة والقرى المجاورة.

وبعد قراءة الانجيل المقدس القى سيادة المطران شكر الله نبيل الحاج أبرز ما جاء فيها: شكرا لمشاركتكم في احتفالنا هذا وفي هذا المكان على هذه التلة التي سينشأ عليها مزار سيدة حرمون، والتي تنتظره العذراء منذ مئات السنين، وهي سترتفع في مقابل جبل حرمون والتي ستصلي من اجل جميع ابناء المنطقة وحرمون، ونحن فخورين جدا بهذا المزار الذي سيكون قبلة لابناء هذه المنطقة ولجيمع المؤمنين ومن كل الطوائف. وللسلام والمحبة والبركات في هذه الجيرة وكذلك للوطن لبنان لكي يكون رسالة محبة إلى العالم اجمع، رسالة العيش الواحد، رسالة الايمان الصامد وخاصة المحبة والبركة.







































تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.