مهنا في فرنسا للمشاركة في مؤتمر فونداسيون ميريو حول الصحة

الدكتور كامل مهنا رئيس مؤسسة عامل والمنسق العام  لتجمع الهيئات الأهلية التطوعية في لبنان
الدكتور كامل مهنا رئيس مؤسسة عامل والمنسق العام لتجمع الهيئات الأهلية التطوعية في لبنان


في إطار جهودها الدولية، للدفاع عن القضايا الإنسانية المحقة، وتكريس نموذج عالمي في العمل الإنساني، وانطلاقاً من الشراكة الندية التي تبنيها عامل مع المنظمات الدولية، يلبي د.كامل مهنا رئيس مؤسسة عامل والمنسق العام لتجمع الهيئات الأهلية التطوعية في لبنان دعوة مؤسسة "ميريو" الفرنسية للمشاركة في أعمال مؤتمر حول قضايا انسانية ملحة، بمناسبة الذكرى الـ50 لتأسيسها، تحت عنوان النهج الصحي العالمي وتجاوز حاجة المجموعات الضعيفة لأكثر من الرعاية الصحية الأولية من أجل تأمين الحق في الصحة.

ويلقي د. مهنا مداخلة ضمن اعمال الطاولة المستديرة الخاصة بموضوع الرعاية الصحية حول تجربة مؤسسة عامل في خلق نموذج صحي – تنموي للعمل مع الفئات المهمشة، يساهم في عملية التمكين والوقاية لهذه الفئات، مشدداً على ضرورة تلبية الاحتياجات الأساسية للناس مثل توفير المأوى والغذاء الآمن ومياه الشرب وتحسين التغذية والتعليم والعمالة، لما في ذلك من انعكاس مباشر على القطاع الصحي.

كذلك يشارك د. مهنا في اجتماع الهئية الإداري السنوي، لعامل – فرنسا الذي يعقد في مدينة غرونوبل الفرنسية، والذي يستعرض انجازات ونشاطات عامل في فرنسا ويناقش في الخطة المستقبلية للعام 2018.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.