افتتاح معرض خيرات أرضنا في النبطية

نظمت بلدية النبطية بالتعاون مع وزارة الزراعة وبرنامج الامم المتحدة الانمائي في جنوب لبنان وجمعية جبل عامل الانمائية، برعاية رئيس البلدية الدكتور أحمد كحيل، حفل افتتاح المعرض السنوي للمونة البلدية والحرفيات "خيرات ارضنا"، الذي اقيم في سوق الخضار المركزي للمدينة، في حضور علي قانصو ممثلا رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد، رئيس جمعية تجار محافظة النبطية جهاد جابر، رئيس مصلحة الزراعة في محافظة النبطية هادي مكي، منفذ عام النبطية في الحزب السوري القومي الاجتماعي المهندس وسام قانصو، مدير ثانوية حسن كامل الصباح عباس شميساني، مدير مؤسسة جهاد البناء في الجنوب قاسم حسن وشخصيات وفاعليات.

كحيل

استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني وكلمة ترحيب وتعريف من عضو المجلس البلدي الدكتور عباس وهبي، وكلمة لراعي الحفل استهلها بالتهنئة بعيد الاضحى وعيد الغدير، مرحبا "بكل من شارك وحضر في حصاد الارض ونباته الذي انتج مونة بلدية وحرفية والتي تعرض كما كل عام وتقدم للمستهلكين بأجمل حلة".

وقال: "نحن في بلدية النبطية، نعمل على تعزيز هذا العمل الانتاجي بتسويقه في المدينة، وان هذا الحفل يعكس حصاد الجهاد الذي زرعه المجاهدون وانتجوا تحريرا ثانيا، فحصدنا بالامس ونحصد اليوم العزة والكرامة ونعجز اليوم عن وصف هؤلاء المجاهدين الذين تخرجوا من مدرسة الامام الحسين". وتمنى ان "تبقى أيامنا عامرة بالاعياد والانتصارات".

ومن ثم قص كحيل والحضور شريط افتتاح المعرض وجالوا على أقسامه. وختاما أقيم حفل انشادي في ساحة المعرض للمنشد علي العطار وفرقته.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.