قاسم هاشم: انتصارات الجيش تتكامل مع دور المقاومة وإنجازاتها

رأى عضو كتلة التنمية والتحرير النائب الدكتور قاسم هاشم ان الإنجازات والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والقوى الأمنية على حدود السلسلة الشرقية ومساحة الوطن تتكامل مع دور المقاومة وانجازاتها على الحدود الجنوبية وفي مواجهة الارهاب.

وقال خلال استقباله فاعليات من منطقة العرقوب ومجلس بلدية مرج الزهور في منزله في شبعا: "مصلحة لبنان واللبنانيين في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة تحتم علينا كلبنانيين العمل على توسيع مساحة الاستقرار الداخلي والابتعاد عن القضايا الخلافية ومقاربة كل الملفات والاشكاليات من زاوية المصلحة الوطنية التي تتطلب التفتيش عن مساحة مشتركة بين كل المكونات لنستطيع حماية وطننا ودرء الاخطار عنه في ظل ما يجري في المنطقة وتقاطع المصالح الدولية حول اكثر من قضية، وهذا ما يدعو الجميع الى رؤية الايجابيات وتلقفها بغض النظر عن بعض المصالح السياسية والارتباطات والتحالفات، لان مصلحة اللبنانيين يجب ان تكون فوق كل اعتبار، إذ لا يجوز رهن المتطلبات الحياتية الخدماتية للبنانيين برؤية فريق سياسي او توجهاته بل من منطلق مصلحة الناس".

وختم: "أصبحنا على قاب قوسين او ادنى من مناقشة الموازنة في المجلس النيابي بعد انتظار 12 عاما وما نأمله ان يعيد الانتظام للواقع المالي والعمل وفق مقتضيات الدستور والقانون من اجل وضع الخطط الانمائية التي تنتظرها المناطق المحررة وهي من ابسط مقومات الحياة من ماء وكهرباء واستشفاء وايجاد فرص عمل وهذه مسؤولية الدولة".

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.