وقفة تضامنية في حاصبيا دعماً للجيش اللبناني


حاصبيا:

بدعوة من بلدية حاصبيا وتجمع مخاتيرها اقيمت وقفة تضامن في باحة السرايا الشهابية تضامنا مع الجيش اللبناني وتضحياته دفاعاً عن الوطن..

بالاضافة الى رئيس البلدية حضر مخاتير حاصبيا، قدامي القوات المسلحة اللبنانية، ممثلون عن الاحزاب والمدراس والجمعيات الاهلية وحشد من المواطنين.

بداية النشيد الوطني اللبناني وكلمة لرئيس البلدية لبيب الحمرا قال فيها: ان جيشنا البطل يخوض اشرف المعارك واصعبها بوجه من حاول سلبنا الحق بالحياة والعيش الكريم وضد من حاول القضاء على لبنان الرسالة والعيش الوحد ولبنان التنوع والحرية والجيش وعد بتحرير ارض الوطن المقدسة وها هو يحقق الوعد فألف تحية وفاء وتقدير إلى قيادة الجيش التي تقود المعركة بحكمة للخروج من هذه الحرب بالنصر المبين وبأقل الخسائر الممكنة.

وبأسم تجمع المخاتير توجه الشيخ المختار امين زويهد بتحية صادقة الى قائد الجيش البطل العماد جوزيف عون ولمعاونيه جميعا ، مؤكدا اننا "نضع كل امكانيتنا في تصرف هذه القيادة الحكيمة ونعتبر انفسنا جنودا مستنفرين لحين الطلب واننا على استعداد بأن نقاتل ونستشهد في كل مكان ليبقى هذا الوطن حرا كريما سيد مستقلا".














































تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.