انطلاق فاعليات مهرجان كفرحمام


كفرحمام

أطلقت لجنة مهرجانات كفرحمام،مهرجانها السنوي الذي رعته البلدية، في منطقة البيادر في البلدة،في حضور نعيم تلحوق ممثلا وزير الثقافة غطاس خوري، ممثلين عن النواب قاسم هاشم وانور الخليل واسعد حردان، قائمقام حاصبيا أحمد كريدي، رئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب، قائد الكتيبة الهندية الكولونيل ديريندرا سينغ.

بعد ترحيب من أسعد سمّور، قدمت فرقة القرب الموسيقية في الكتيبة الهندية مقطوعات موسيقية، ثم القى رئيس البلدية هيثم سويد كلمة،أكد فيها «اننا نتطلع في بلدتنا الى تفعيل الدورة الإقتصادية والتفاعل الإجتماعي وزرع الفرح والبسمة، ولن نألو جهدا للمطالبة بتأمين مستلزمات الصمود مع اهلنا في المنطقة».

وأكد رئيس لجنة مهرجانات كفرحمام أحمد عبد الحميد ان «اللجنة ستعمل جهدها لتكون مهرجانات البلدة نموذجا يحتذى به، من خلال اشراك كافة الطاقات الشبابية ومختلف الجمعيات في التحضير لكل مهرجان يقام في البلدة».

ثم تسلّم سويد درعا تقديرية من محمد حسن فارس، معلنا انطلاق فعاليات المهرجان بالمفرقعات النارية الذي يستمر ثلاثة ايام، وتخللته عروض العاب خفة للساحر شيكو، والدبكة اللبنانية على ايقاع «منجيرة» ابن البلدة احمد شحرور، وسهرة مع أحمد عبد الحميد وجورج نجم.

وتخللت المهرجان مقطوعات شعرية لمختار البلدة اسماعيل شحرور وآخرين، وكذلك معارض للمأكولات والمونة البلدية والمنتوجات الحرفية.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.