اعتصام اصحاب المرامل في الجنوب احتجاجا على منعهم من العمل وحصر العمل بواحدة

الريحان/

عاود اصحاب المرامل في الجنوب تنفيذ اعتصام احتجاجا على منعهم من العمل و احتجاز تراخيصهم وعلى حصر المرامل في الجنوب بواحدة، حيث عملوا على اقفال الطريق امام الشاحنات الداخلة الى المرملة الوحيدة التي تعمل في خلة خازم –الريحان والتي تعود لابراهيم العرب.

ورفعوا لافتات كتب على بعضها" كيف اصبح ابراهيم العرب هو المعبر الوحيد للافراج عن رخصنا من الداخلية"، و" اختصرتم مرامل الجنوب بمرملة واحدة لابراهيم العرب "، و" حرروا تراخيصنا الصادرة عن المجلس الوطني للمقالع والكسارات من ادراج وزارة الداخلية"، و " ادفع 20 % لابراهيم العرب يفرج عن ترخيصك القانوني من الداخلية" ،

واعترض المعتصمون دخول شاحنات الى المرملة وسمحوا لشاحنات بالخروج فقط منها.

وطالب المعتصمون بالعمل على حل المشكلة عبر الافراج عن التراخيص القانونية والنظر لحالنهم والتعامل معهم كمواطنين، اسوة بمن سمح لهم بالعمل . وأكد المعتصمون حصولهم على رخص مستوفية الشروط وصادرة عن المجلس الوطني للمقالع والكسارات، في ظل مواكبة امنية من مخفر درك الريحان الذي حاولو اقناع المعتصمين بوجوب فتح الطريق ولكن دون جدوى، ما ادى الى حصول تلاسن بين اصحاب الشاحنات والمعتصمين.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.