ميمس تنظم مهرجانها السنوي الاول


برعاية بلدية ميمس وجمعيات المجتمع المدني الرياضية والكشفية والنسائية نظمت بلدة ميمس مهرجانها السنوي الاول ، الذي تضمن حفلات غنائية ومسرحية كوميدية ، وخيم انتشرت على مدخل المهرجان تضمنت منتجات بلدية واعمال يدوية وتراثية وحفرعلى الخشب ونحت على الحجر ورسم .

حضر حفل الافتتاح النائب قاسم هاشم وممثلين عن النواب انور الخليل ، اسعد حردان ، وائل ابو فاعور والامير طلال ارسلان ، رؤوساء بلديات ومخاتير فعاليات تربوية وجمعيات واندية وحضور كثيف من ميمس وكل قرى القضاء .

افتتح المهرجان في اليوم الاول بكلمة لرئيس البلدية الاستاذ غازي الخطيب الذي اثنى على الجهود التي بذلتها جمعيات وشباب بلدة ميمس لمدة شهر لانجاح المهرجان بكل تفاصيله ، واكد ان ميمس لن تبقى من بلدان أطراف الوطن والمناطق المحرومة بل ستثبت بدعم من البلدية والاهالي انها قوية ان بالمشاريع التي تنفذ لراحة المواطنين وان بمهرجانها السنوي وهنا لا بد من توجيه الشكر الى ممثلينا في الندوة البرلمانية الذين لم يتوانو عن مد يد المساعدة حين احتجانهم لما فيه مصلحة البلدة .

واليوم الاول تضمن مسرحية لفرقة غابي وشادي الكوميدية تلاها حفلة غنائية للفنان سعد رمضان حيث زاد عدد الحضور عن الفي شخص .

واليوم الثاني افتتحه خالد العبدلله بأجمل اغانيه ومواوويله اللبنانية وختامها مع الفنانة ليال عبود التي اشعلت المسرح بأغانيها .
































تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.