ميّادة الحنّاوي اختصرت الكلام في حفلها أمس في لبنان وقدمت نصيحة

بعد عام على إحيائها مهرجانات بعلبك قدّمت المطربة السورية ميّادة الحنّاوي حفلة ضمن مهرجانات كاسكادا تعنايل ليلة أمس، أمام جمهور لبناني وسوري وصفته بأنه "الملك"، بعد أن وصفها الحاضرون بـ"الملكة".

على مدى ساعة وثلاثين دقيقة أدت الحناوي عددًا من أغنياتها الطويلة التي تتمحور حول الحب، وسحرت بصوتها جمهورًا كبيرًا ردّد معها "أنا بعشقك" بعد أن طلبت منه القيام بذلك، فتحول الجمهور إلى "كورال" رقص على أنغام صوتها، كذلك أغنية "كان يا ما كان" التي حفظها الحاضرون عن ظهر قلب".

دخلت الحنّاوي متأبطة ذراعي مرافقين بخطى بطيئة، ليشتعل الجمهور تصفيقًا وهتافًا وتصويرًا بالهواتف النقالة. واقتصر كلامها على الترحيب بكل من حضروا حفلتها، وتمنت أن يقضي الجميع معها ليلة جميلة".

ورغم الخبرة الطويلة في الفن، إلا أنّ ميادة دائمًا ما تشعر أنها المرة الأولى التي تقف فيها أمام الجمهور، فاستهلت حفلتها بأغنية "أنا مخلصالك" يرافقها أربعة منشدين، وفرقة موسيقية كبيرة، وكان التصفيق يتعالى كلما صدح صوتها في بعض مقاطع أغنية "ياما ياما" أو عندما تقول "قول يا ملك".

في أوتيل القادري في "زحلة" حيث كانت تتحضر الحناوي، كان لـ"سيدتي نت" لقاء حصري معها قبل الحفل، عبّرت فيه عن تشرّفها لوجودها في لبنان لإحياء حفل "كاسكادا" بعد "مهرجانات بعلبك"، وقالت "لبنان بلد الفن، وأحبه كثيرًا لأنه يواكب ميادة الحناوي بشكل دائم".

وتابعت، "بعد مهرجانات بعلبك سأطل اليوم "في كاسكادا"، واشكر السيد شادي عياش صاحب شركة "Ambiance" الذي يواكبني في هذه الحفلات، ودائمًا هو السبّاق".

وحول انتظارها كل هذا الوقت لتقرر تخفيض وزنها، قالت: "أبدًا، أنا بدأت منذ 3 أو 4 سنوات بتخفيض وزني، ولكن برز ذلك بوضوح هذا العام، واتّبعت حِمية على مدى السنوات الفائتة، واستعنت باختصاصية تغذية، وكانت هذه هي النتيجة".

وقدّمت الحناوي نصيحة لكل شخص يعاني الوزن الزائد بضرورة اتّباع حمية لتخفيض وزنه، لينعم بصحة وحياة جيدة".

دائمًا ما نسمع أنّ هناك أعمالًا جديدة لكِ، أين اصبحت؟

هناك أغانٍ عند المنتج محسن جابر، وأتمنى عليه أن يقوم بطرحها لأنها من أجمل الأغاني التي سجلتها في اليونان.

كلمة أخيرة لجمهوركِ عبر "سيدتي نت"؟

أحبكم كثيرًا ولديّ عودة قريبة إلى لبنان بعد انتهاء مهرجان "الفحيص" في الأردن.

يُذكر أخيرًا أنّ تنظيم الحفل كان بالتعاون بين "كاسكادا" وصاحبي شركة "Ambiance" شادي عياش وعمر عامر. كما تتابعون قريبًا لقاءً حصريًّا مع الحناوي ومقتطفات من حفلها على "سيدتي تي في".

(تصوير: رامي المرّ)


* المصدر: سيدتي

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.