طفل ولد في طائرة.. سيطير مجاناً مدى الحياة

كانت الطائرة متوجهة من مدينة الدمام السعودية إلى مدينة كوتشي الهندية
كانت الطائرة متوجهة من مدينة الدمام السعودية إلى مدينة كوتشي الهندية


فاز طفل حديث الولادة برحلات مجانية لمدى الحياة بعد ولادته بشكل مبكر على متن طائرة متوجهة من مدينة الدمام السعودية إلى مدينة كوتشي الهندية.

وكانت الطائرة التابعة لـJet Airways الهندية، قد إضطرت، الأحد في 18 حزيران، إلى الهبوط في مدينة مومباي بعد حصول حادثة ولادة مبكرة. وقد أبصر الطفل المولود النور قبل وصول الطائرة إلى الأرض، بفضل رد الفعل السريع لطاقم الطائرة وجهاز الإسعاف الموجود على متنها.

وتعتبر هذه الحادثة الأولى من نوعها التي تحصل على متن طائرات Jet Airlines. ما يفسر تقديم الجائزة القيمة إلى الطفل المولود حديثاً. مع العلم أنها خامس ولادة هذا العام على متن طائرة ولم يتم تقديم أي جوائر، وقد حصلت ولادات في السنوات الماضية في طائرات تجارية ولم يتم تقديم أي هدايا.

وآخر شركة خطوط جوية أعطت جائزة من هذا النوع، كانت لطفل ولد على متن AirAsia في العام 2009، إذ ولدّت يومها امرأة خلال رحلة ساعتين بين Penang وKuching. ومن الجوائز الأخرى التي تم تقديمها في السابق لأطفال ولدوا على متن طائرات، مليون ميل طيران (Cebu Pacific Air)، ألف دولار من احتياجات الأطفال (Jet Star Airline)، تذاكر درجة أولى لمدة عام (Britsh Airways).

* المصدر: المدن

تعليقات: