ماراثون في جديدة مرجعيون لمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين

أحيا نادي عطاالله الرياضي، وبالتعاون مع مؤسسة الرؤية العالمية، اليوم العالمي لمكافحة التدخين والنارجيلة، بماراثون في جديدة مرجعيون، بهدف توعية الجيل الجدية على أهمية الرياضة ومضار التدخين.

شارك في الماراثون طلاب مدارس وجمعيات وأندية في قضائي مرجعيون وحاصبيا، إضافة إلى عناصر من اللواء السابع في الجيش، وعناصر من الوحدات الهندية والصربية والأسبانية في قوات "اليونيفيل".

وأطلق رئيس النادي وليد عطا الله إشارة انطلاق الماراثون، للمتسابقين الذين قسموا حسب الفئات العمرية، وانطلقوا من قرب حديقة مايكل دبغي، قاطعين بوليفار مرجعيون، بمواكبة من الصليب الأحمر والجيش وقوى الأمن الداخلي، حرصا على سلامة المشاركين.

وفي الختام وزع عطالله ونائب رئيس بلدية مرجعيون سري غلمية وممثل عن قيادة اللواء السابع في الجيش ومدراء المدارس، الكؤوس والميداليات على الفائزين.

في اليوم العالمي لمكافحة التدخين والنارجيلة، نائب رئيس بلدية جديدة مرجعيون سري غلمية يقدّم الميداليات والكؤوس للفائزين بعد النشاط الرياضي الذي أحياه نادي عطاالله الرياضي، وبالتعاون مع مؤسسة الرؤية العالمية

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.