ماذا في تسجيلات جريمة قتل أحمد أسعد قانصو؟‎


السلام عليكم :

بفضل الله وفضلكم بالأمس تكشفت خطوط الحقيقة والمؤامرة ..

لقد شاهدنا التسجيلات :

عقدت لجنة متابعة ملف الشهيد أحمد أسعد قانصو اجتماعاً استثنائياً وذلك بعد اطلاع وكيلها القانوني الأستاذ شوقي شريم وممثل آل قانصو الحاج فضل قانصو على تسجيلات الكاميرات التي توثق جريمة القتل الموصوفة التي أقدم عليها علي خليل لمع في قسم طوارئ مستشفى الشيخ راغب حرب في تول قضاء النبطية .

المسؤول السياسي لحزب البعث العربي الاشتراكي في الجنوب الحاج فضل الله قانصو الذي اطلع على تسجيلات الكاميرات في المحكمة العسكرية توجّه للرأي العام واصفاً بأن ما رآه جريمة موصوفة واعدام تعسفي لجريح كان يتلقى الاسعافات اللازمة في قسم الطوارئ، وأكد قانصو أن شريط التسجيلات يظهر بوضوح كيف أنّ القاتل علي خليل لمع قد اخرج الشهيد قانصو تحت تهديد السلاح الى الممر الرئيسي لقسم الطوارئ ثم اطلق النار عليه باصابة قاتلة ثم عمد بعد ذلك إلى ركله على وجهه مراراً.

وكان الوكيل القانوني قد أكدّ في وقت سابق أن كل ما أشيع عن أن الشهيد أحمد تعارك مع احد العسكريين محاولاً انتزاع بندقيته هو كلام عار عن الصحة ولم يظهر اطلاقاً في التسجيلات الموجودة بعهدة المحكمة العسكرية .

لجنة المتابعة تمنت على القضاء أن يعرض للرأي العام هذه التسجيلات التي تبرز الحقيقة وتفضح ادعاءات القاتل الذي يريد تبرير جريمته بحجة واهية هي الدفاع عن النفس ..

كما تمنت لجنة المتابعة من الأجهزة الأمنية تتبع بعض الأشخاص المحسوبين على القاتل والذين أصبح بعضهم معروفاً بالاسم والهوية مثل م .خ.ل وم. ج. ر وغيرهما بجرم الإساءة والتشهير والمس بحرمة الموت واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والقضائية بحقهما منعاً من الانجرار إلى الفتنة وحرصاً على التهدئة .

إنّ لجنة المتابعة تتوجه بالشكر والتقدير مجدداً من الجيش اللبناني والقضاء العسكري وتؤكد التزامها النهائي بتحقيق العدالة تحت سقف القانون ..

* لجنة متابعة ملف الشهيد أحمد أسعد قانصو

الدوير : ٥/ ٥ / ٢٠١٧

تعليقات: