افتتاح جسر نبع المغارة في شبعا بتمويل من المملكة الاسبانية


تم اليوم افتتاح جسر نبع المغارة في شبعا، برعاية رئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب، وبتمويل من المملكة الاسبانية، في حضور النائب قاسم هاشم، ممثل النائب أنور الخليل جوزيف غريب، قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل general Aroldo lezaro، قائد الكتيبة الهندية colonel dherndra singh، قائمقام حصابيا احمد كريدي، منسق عام "تيار المستقبل" في حاصبيا ومرجعيون عبدالله عبد الله، مسؤول "الجماعة الاسلامية" في العرقوب الشيخ محمد الجرار وفاعليات المنطقة.

وقد القى صعب كلمة شكر فيها الكتيبة الاسبانية وحكومتها على "العملية الانمائية في بلديات العرقوب، من خلال المشاريع المنفذة كالطرقات والكهرباء". وتوجه باسم اهالي البلدة بالشكر للكتيبة الاسبانية على المساعدات المقدمة، وللكتيبة الهندية على التقديمات الصحية والخدماتية والتربوية والاجتماعية، ولمكتب الشؤون المدنية على تجهيز مكتب الامن العام في شبعا وغيرها من الخدمات.

كما القى قائد القطاع الشرقي كلمة قال فيها: "انه لشرف عظيم لي ان اساهم في افتتاح مشروع تدشين الجسر لما له من اهمية للبلدة. لقد تم تمويل هذا المشروع من ميزانية المملكة الاسبانية وهذا يؤكد على العلاقة المتينة بين القوات الاسبانية واليونيفيل واهالي الجنوب". وشكر البلدية على "التعاون الدائم".

وفي الختام ثم توقيع اتفاقية تسليم الجسر بين قائد القطاع الشرقي ورئيس اتحاد بلديات العرقوب، وسلم رئيس بلدية شبعا درعين تقديريتين لرئيس القطاع الشرقي وقائد الكتيبة الهندية.








تعليقات: