غطاء سريري ذكي يقدم حلا لمشكلة النوم لدى المتزوجين

يمكن للمتزوجين الذي يسعون للحصول على ليلة نوم هانئة، شراء الغطاء السريري الذكي الذي يمكنه التحكم بدرجة حرارة جانبيه بشكل منفصل.

ويمكن التحكم بـ الغطاء الذكي "Smartduvet Breeze"، عبر تطبيق على الهاتف الذكي، وذلك لاستخدام الأجزاء الهوائية المنفصلة لتقديم مستويات مختلفة من الهواء الساخن أو البارد، على جانبي السرير.

ويمكن تحديد ميزة "الترتيب التلقائي"، حيث سيعود الغطاء إلى وضعه قبل النوم في وقت محدد يوميا، وذلك باستخدام أنابيب النفخ.

www.Smartduvet.com

وقد يضع هذا الابتكار الجديد حدا لمشكلة أساسية يعاني منها الأزواج، والمتعلقة بدرجة حرارة الغرفة، ليتمتع الشريكان بليلة هانئة، بالنوم في درجة حرارة مثالية ضمن السرير نفسه.

www.Smartduvet.com

وقالت تينا كايوتي، الرئيسية التنفيذية لـ Smartduvet: "حاولنا إيجاد حل من شأنه السماح لكل شخص بالنوم في درجة الحرارة المثالية دون إزعاج الشريك".

www.Smartduvet.com

ويذكر أن النسخة الأصلية من Smartduvet، ظهرت العام الماضي، حيث قام الخبراء بتطويرها لوجود أهمية كبيرة لمشكلة النوم بالنسبة للمتزوجين.

ويمكن التحكم بكل ميزات منتجات Smartduvet، عبر تطبيق الهاتف الذكي، بما في ذلك درجة الحرارة والوقت المحدد لإعادة ترتيب السرير تلقائيا.

والجدير بالذكر، أن غطاء Smartduvet Breeze متاح للشحن إلى جميع أنحاء العالم، بتكلفة 199 دولارا.

المصدر: ديلي ميل

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.