ندى زيدان: طلبت الطلاق من الوسوف

بعد ولادة طفلة جورج وسوف وندى زيدان، تراجعت العلاقة بين الزوجين
بعد ولادة طفلة جورج وسوف وندى زيدان، تراجعت العلاقة بين الزوجين


قبل ثلاث سنوات تقريباً، تزوّج جورج وسوف من ندى زيدان المعروفة في مجال سباق السيارات (رالي) في سهرة عائلية إقتصرت على الأقارب والاصدقاء. رغم عدم حديث «أبو وديع» عن زواجه الثاني أمام الاعلام أو إعطاء أيّ تفاصيل به خاصة أنه متزوج سابقاً من شليمار ولديه ثلاثة صبيان، لكن ذلك الزواج بقي محطّ إهتمام الصحافة.

غاب الثنائي عن الأضواء فترة طويلة، ولم يظهرا معاً أبداً، وراحت وسائل الاعلام تتحدّث عن طلاقهما السريع. مع العلم أن الفنان رزق بفتاة قبل عام ونصف العام وأطلق عليها إسم عيون. لكن بعد ولادة الطفلة، تراجعت العلاقة بين الزوجين (الصورة)، ويبدو أنها وصلت إلى طريق مسدود قد يؤدّي إلى الطلاق. فقد تصدّرت زيدان غلاف مجلة «زهرة الخليج» هذا الاسبوع، ووقفت إلى جانب المقدّمة لينا قيشاني (كانت مخطوبة سابقاً للمغني محمد عساف) للمرة الأولى منذ زواجها من نجم «كلام الناس»، قائلة «لأجل ابنتي طلبت الطلاق من جورج وسوف». تصريحات ندى أطلقت العديد من التساؤلات عن أسباب ظهورها حالياً أمام الإعلام، بعدما إمتنعت مراراً عن إجراء أيّ لقاءات مكتوبة أو مسموعة.


تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.