اساتذة الثانوي في حاصبيا ومرجعيون يتحضرون لأوسع مشاركة في اعتصام الاثنين


حاصبيا -

نظمت ثانوية حاصبيا الرسمية لقاء لأساتذة الثانويات الرسمية في حاصبيا ومرجعيون مع مقرر مكتب فرع الجنوب فؤاد ابراهيم وعضوي المكتب حسين عبد العال وعامر دعيبس في مبنى الثانوية، بمشاركة مديرة الثانوية غلاديس ابو نقول ومندوب الثانوية لدى¬الرابطة شوقي يونس، وذلك بهدف عرض تحركات¬الرابطة تجاه حفظ موقع¬استاذ التعليم الثانوي والبحث في التحضيرات¬ للاعتصام الذي دعت اليه الرابطة يوم الاثنين المقبل في ساحة رياض¬الصلح.

وبعد كلمة ترحيبية لأبي نقول، عايد ابراهيم¬الاساتذة عشية عيد المعلم، ثم عدد المحطات التاريخية التي تعرض خلالها الاستاذ الثانوي لموقعه، اضافة الى ¬محطات النضال واسترجاع¬بعض الحقوق، وما آلت اليه آخر التطورات في القضية واللقاءات مع المسؤولين المعنيين. وشدد ابراهيم¬على "اهمية المشروع المقدم من الهيئة الادارية لحفظ موقع التعليم الثانوي"، محذرا من "خطورة السلسلة الحالية التي تضرب الموقع الوظيفي لانها تخلو من المساواة والعدالة".

وفي الختام اجمع المشاركون على "المشاركة بشكل كثيف في اعتصام يوم¬الاثنين اضافة الى تفويض الهيئة الادارية لرابطة التعليم الثانوي¬الرسمي لاتخاذ كل الخطوات التصعيدية التي تراها مناسبة"، وتم البحث¬ في الاجراءات اللوجيستية ليوم الاثنين.

تعليقات: