الناقورة كرمت ابنها الاعلامي واصف عواضة


كرمت بلدية الناقورة ابن البلدة مساعد المدير العام لتلفزيون لبنان وعضو مجلس نقابة المحررين الاعلامي والكاتب والصحافي واصف عواضة في احتفال اقامته في قاعة المجلس البلدي في الناقورة، في حضور حشد من الفاعليات، رؤساء المجالس البلدية والمخاتير، ممثلين عن القوى السياسية في المنطقة وابناء البلدة.

والقى مدير مدرسة الناقورة الاستاذ جمال حمزة كلمة تناول فيها سيرة المحتفى به، ودوره في مسيرة الصحافة والاعلام.

ثم، القى رئيس بلدية الناقورة عدنان حمزة كلمة تحدث فيها عن الصفات الانسانية للمحتفى به، واعرب عن اعتزاز الناقورة ب "هذه الشخصية ودورها الاعلامي على مدى اربعين عاما".

ورد الاستاذ عواضة بكلمة شكر فيها رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي والحضور على هذا التكريم الذي يعتبره مختلفا عن اي تكريم حظي به خارج البلدة.

وقال: انه "يعتز بالكلمات الطيبة التي سمعها، من دون ان ينسى انه ابن الفلاح البسيط من ابناء هذه البلدة الذي اسمه ابو واصف رحمه الله والذي يفتقد وجوده في هذه المناسبة".

وتناول حال الاستقرار التي تنعم به البلدة والمنطقة والجنوب بشكل عام، وقال: "ان هذا الاستقرار ليس منة من احد، بل هو بفضل الله تعالى وصمود الاهالي ودماء الشهداء التي روت هذه الارض وجهاد المقاومين، والتفاهم والتنسيق والانسجام بين الجيش اللبناني والمقاومة، وكذلك بفضل حكمة قوات الطوارئ الدولية".

ووجه عواضة التحية الى الشهداء والمقاومين والى المجلس البلدي واهالي البلدة، وقال: "ان الناقورة تحتاج الى المزيد من النهوض والتنمية وعلينا ان نضع يدنا بيد المجلس البلدي لتحقيق هذا الهدف، لا ان نلقي همومنا على البلدية فقط".

وفي نهاية الاحتفال، قدم رئيس البلدية ونائب الرئيس الدكتور علي طاهر درعا تكريمية للمحتفى به.

تعليقات: