طلاب الإنجيلية يجهزون غرفة lcd ويزرعون غابة صنوبر


قام طلاب مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا، وضمن إطار خدمة المجتمع بتجهيز غرفة lcd في مدرسة للأخوة النازحين السوريين، وهي نابعة لبعثة frattelli في منطقة الرميلة. الطلاب أعربوا عن سعادتهم لقيامهم بهذا العمل، حيث أكدت فيرونيكا نمر نيتها القيام بمزيد من الأعمال الاجتماعية، وأعرب الطالب مصطفى خليفة عن سعادته لمساعدة الأطفال في تلقيهم العلم بالطرق الحديثة. في إشارة إلى أن كلفة المشروع قام الطلاب بتأمينه من خلال بيعهم منتوجات محلية.

ومن جهة ثانية قام الطلاب بإتمام المرحلة ما قبل الأخيرة من زرع غابة الصنوبر المثمرة والزيتون في منطقة مجدليون شرق مدينة صيدا، يذكر أن الطلاب قاموا بتأمين ثمن الشتول من خلال عملهم وجهودهم، وزرعوا في هذه المرحلة 150 شجرة زيتون، إشارة إلى أن المرحلة الأخيرة من الزرع، ستكون في آخر الشهر الجاري( شباط).

دكتور روجيه داغر، رئيس مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا، أكد في حديث له على أن المدرسة تعمل على تعزيز فكرة العمل التطوعي لدى الطلاب، وذلك من خلال انخراطهم بالعمل الاجتماعي الذي يؤدي إلى نفع الآخرين، مهما كان ذلك النفع. كما أن المدرسة تركز بصورة أساسية على تنمية حس الرحمة والمسؤولية لدى الطلاب، وذلك من أجل تنمية المشاريع الاجتماعية التي تعود بالفائدة على المجتمع.














تعليقات: