مركز المطالعة واكاديمية ابداع يفتتحان دورة الشعر في حارة حريك


في اطار برامج التنمية والتصوير لمهارات الشباب الأدبية افتتح مركز المطالعة لبلدية حارة حريك وأكاديمية ابداع للشعر العربي ، دورة الشعر العربي الخامسة بحضور رئيس جعية ابداع الشاعر علي عباس ، مديرة مركز المطالعة للتنشيط الثقافي منى عربيد ومنسقة أكاديمية ابداع الشاعرة امل طنانة ومشاركة 23 متدربا في محترف ابداع الادبي والفني .

بعد كلمة رئيس ابداع الذي تناول الخطط والبرامج التي وضعتها ابداع ومركز المطالعة لتنمية المواهب الأدبية للعام الجديد واعتبر ان استمرار مثل هذه الدورات يشكل دافعا اكيدا لخلق فرص جديدة امام هذا الجيل المفعم بالحيوية والنشاط خاصة في المجالات الادبية التي أكد هذا الحضور الواسع في هذه الدورات على عمق الارتباط باللغة العربية وادابها .

مديرة مركز الطالعة أكدت استمرار المركز في رعاية المواهب من مختلف الاعمار والاتجاهات . واضافت ان بلدية حارة حريك لن تألوا جهدا في مساعدة ابنائنا للتقدم والنجاح .

وكانت الافتتاحية للدروس والبرامج التي وضعتها الاكاديمية في اللغة والقواعد والتراجم والنقد والتفاعل الادبي وعلم العروض تم شرحه من بل الشاعرة أمل طنانة .

وكانت زيارة للشاعر الدكتور محمد ناصر الدين لمركز الدورة وتم الاتفاق على برنامج إضافي يبدأ في المرحلة الثانية للدورة .

تصوير : أليسار عمرو








تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.