رسالة مؤثرة من محمد صبحي إلى زوجته بعد وفاتها

وجه الفنان المصري محمد صبحي رسالة مؤثرة إلى زوجته التي توفيت قبل أيام، وكتب محمد عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي:

"رسالة إلي زوجتي الحبيبة..

لقد زدتيني شرفًا وحبًا حتي بعد رحيلك. اخبرك أن كثيرون جاءوا لتقديم العزاء ومواساتي في أصعب لحظات عمري ليأكدوا احترامهم وحبهم لك".

وأضاف:

"أتقدم بكل الحب والتقدير والشكر لكل من تقدم بالعزاء ومواساتنا سواء بالحضور أو بالرسائل أو التعليق في الفيس بوك أو النعي بالصحف أو بالاتصال التليفوني أو في برامج التليفزيونية.. كل الشكر والتقدير لجمهوري الحبيب السند الكبير لي إلي الأصدقاء والزملاء الفنانين والنقابة والإعلاميين ورجال الدولة والقوات المسلحة والشرطة والأقارب".

وتابع:

" كل الشكر لك زوجتي الحبيبة ان تركت لي ذكراكِ العطرة الطاهرة . وتركتِ لي أبناء افتخر بهم فيهم أخلاقك وطيبتك والبر داخلهم كريم ومريم .

شكرًا لك انك كنتِ صانعة أسرة متماسكة .. وشريكة صناعة مستقبلي .. أقول لك أن ما اسعدني في عزائك.. فتاة صغيرة وهي تقدم العزاء ولا نعرفها قالت لابنتي مريم : انا بنت يتيمة لو تعلمي ماذا فعلت والدتك نيفين معي من رعاية لا يعلمها إلا الله ستتأكدي من رضا الله عليها الآن" .

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.