إضاءة شجرة الميلاد في بلاط بحضور فاعليات واليونيفيل

شجرة الميلاد في بلاط - مرجعيون
شجرة الميلاد في بلاط - مرجعيون


بلاط - مرجعيون

تجسيدا للعيش المشترك، أضاءت بلدية بلاط – قضاء مرجعيون شجرة الميلاد عند مدخل البلدة بمشاركة قائمقام مرجعيون وسام الحايك، رئيس البلدية علي غالب رمضان، ورئيس بلدية مرجعيون أمال الحوراني، وعدد من رؤساء بلديات الجوار والمخاتير، قائد الكتيبة الاسبانية المقدم رافاييل سالاس، آمر فصيلة درك مرجعيون النقيب شربل حبيب، مأمورة نفوس مرجعيون فاديا شمعون، الاب فيليب العقلة ممثلا المتربوليت الياس كفوري، الشيخ بندر، وفاعليات دينية، أمنية واجتماعية وحشد من الاهالي.

بداية النشيد الوطني، ثم القى رئيس البلدية رمضان كلمة بالمناسبة، رحب فيها بالحضور بمناسبة عيدي الميلاد المجيد والمولد النبوي الشريف، وقال:"

بمشيئة العلي القدير تتقارب الاعياد، عيد ميلاد السيد المسيح ومولد النبي محمد، فللعيد معنى خاص من بلدة بلاط الحبيبة التي هي بمثابة ايقونة على صدر لبنان بما تمثله من تنوع وطني وليس ديني لتؤلف البلدة النموذجية في الجنوب،مضيفاً عبر الزمن عيّد اجدادنا سوية على ضوء المحبة... واليوم ها نحن نتابع مسيرة وطريق الاجداد،لنقول لكل لبناني عيد ميلاد مجيد ولك سنة وانتم بخير".

ثم اضاء رئيس البلدية شجرة الميلاد على وقع الاغاني والاناشيد الميلادية التي زينت بالاضواء الملونة تعلوها نجمة الميلاد، كما جال بابا نويل بين الحضور موزعا الحلوى على الاطفال زارعا البسمة على وجوههم.


رئيس البلدية رمضان اثناء إضاءة شجرة الميلاد في بلاط
رئيس البلدية رمضان اثناء إضاءة شجرة الميلاد في بلاط



مشاركة اليونيفيل بإضاءة شجرة الميلاد
مشاركة اليونيفيل بإضاءة شجرة الميلاد




تعليقات: