غداء شرف لإعلاميي صيدا في جمعية المواساة


دعت جمعية المواساة والخدمات الاجتماعية في مدينة صيدا إعلاميي المدينة إلى مأدبة غداء ـقيمت على شرفهم في مقر الجمعية لمناسبة الانتهاء من تأهيل المطبخ الصناعي في الجمعية وتجهيزه ليلبي احتياجات المناسبات كافة بهبة مقدمة من مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية، وذلك بمواصفات نظام الجودة العالمية "الأيزو".

وكان في استقبال الإعلاميين رئيسة الجمعية عرب كلش، وأمينة السر في الجمعية ومسؤولة لجنة المطبخ رولا الشماع، ومديرة الجمعية مي حاسبيني وعضوات مجلس ادارة الجمعية.

وكانت جولة للاعلاميين برفقة كلش والشماع على اقسام المطبخ حيث اطلعوا منهما على آلية العمل والطرق المعتمدة لتلبية احتياجات المناسبات الاجتماعية كافة.

وقالت رئيسة الجمعية عرب كلش: بعد ثقة الناس بمطبخنا والمأكولات التي نقدمها في مدينة صيدا والمناطق كافة، تم تأهيل المطبخ من عشر سنوات بمبادرة من النائب بهية الحريري وبعد عشر سنوات حملنا ملفنا وذهبنا إلى معالي الوزيرة ليلى الصلح حمادة ووافقتنا على المشروع لأن لديها ثقة بالجمعية وتم تنفيذ تأهيل المطبخ بمواصفات عالية جدا ليلبي التطور واحتياجات الناس.

هذا المطبخ من اهم المطابخ في الجنوب يقدم لنحو 2000 شخص وجبة لكل المناسبات افراح واتراح وبمواصفات الجودة العالمية الايزو، ونحن بخدمة الناس والجمعية بخدمة أهل صيدا والجميع، وهذا مشروع انتاجي حتى نغطي العجز الذي يحصل لدينا من الناحيتين الصحية والتعليمية أو الحالات الاجتماعية.

كما وكانت كلمة لمسؤولة لجنة المطبخ رولا الشماع أكدت فيها أن المطبخ تمت اعادة تجهيزه باحدث المواصفات، وجديده دورات تدريبية في فن الطبخ.



















تعليقات: