كفركلا تشيّع الطفل محمد علي سرحان


كفركلا/

وفاة طفل جراء حريق سببته صاعقة ضربت منزل عائلة سرحان في الجناح

وسط جو من الحزن والاسى الشديدين، شيّعت عائلة سرحان واهالي بلدة كفركلا - في قضاء مرجعيون، الطفل محمد علي سرحان(سنة ونصف) الذي قضى مختنقا بحريق جراء سقوط صاعقة على منزلهم الكائن في محلة الجناح في بيروت. ما أدى الى احتراق المنزل واصابة والدته ليلى فارس وشقيقته نور( سبع سنوات) بحروق مختلفة، حيث نقلت الطفلة الى غرفة العناية الفائقة في مستشفى بيروت الحكومي لتخضع لعلاج مكثف، فيما جرى نقل والدتها الى مستشفى الزهراء وادخلت الى غرفة العناية الفائقة للمعالجة، كما اصيب الوالد علي في حروق في رأسه.

وقد غص منزل العائلة في كفركلا بالاقارب والاهالي، لوداع الطفل محمد،حيث قام بتأبينه السيد عباس فضل الله إمام البلدة ، بعد ذلك ، انطلق موكب التشييع الى جبانة البلدة ليوارى الثرى فيها.

ثم تقبل الوالد علي والعائلة التعازي بفقيد الطفولة محمد، من المشاركين في الجنازة.

وعلى هامش التشييع، روى الوالد علي الى "البناء"، ما حدث، وقال:" لقد ضربت صاعقة المنزل في الجناح، ولاحظت زوجتي ان هناك رائحة حريق كهرباء في الغرفة، عندئذ طلبت منها ان تدخل والاولاد الى غرفة النوم للوقاية، ولما فتحت شباك الغرفة اندلعت النيران على الفور، وامتدت الينا، ففتحت باب الغرفة فاشتدت النيران اكثر فأكثر،ما أدى الى احتراق المنزل وإصابة العائلة بالحروق والاختناق، إلا ان محمد كان قد فارق الحياة".

وناشد، حسن عبود سرحان، ابن عم علي المفجوع، بان تهتم الدولة ووزارة الصحة والجهات المختصة بالعائلة المكوبة ومعالجتها،سيما ان الوالدة وابنتها تخضعان للمراقبة الشديدة".

تشييع الطفل محمد علي سرحان في كفركلا
تشييع الطفل محمد علي سرحان في كفركلا


20161202_120217-الوالد علي سرحان والاهالي في حزن على وفاة الطفل محمد
20161202_120217-الوالد علي سرحان والاهالي في حزن على وفاة الطفل محمد


الطفل محمد علي شرحان
الطفل محمد علي شرحان


تعليقات: