الجيش اللبناني يقدم سيارة اسعاف لبلدة كوكبا


كوكبا :

قدمت مديرية التعاون العسكري والمدني في الجيش اللبناني سيارة اسعاف مجهزة لبلدة كوكبا بتمويل من السفارة الاميركية في بيروت .. وتسلم رئيس البلدية الدكتور ايلي ابو نقول الاسعاف من مدير المديرية العميد الركن ايلي راشد خلال احتفال اقيم في قاعة البلدة بحضور كمال ابو غيدا ممثلا النائب انور الخليل ولبيب سليقا ممثلا اسعد حردان ورئيس اتحاد بلديات الحاصباني سامي الصفدي وممثلين عن الكتيبة الهندية وفاعليات بلدية واختيارية وحشد من ابناء البلدة والجوار.

بداية النشيد الوطني اللبناني وبعدها شكر ابو نقول الجيش على هذه التقدمة وقال: ليس غريبا على الجيش هذه اللفتة فهو له صولات وجولات من النضال والتعاون. واشار الى ان ابناء كوكبا يحبون الجيش والكثير من ابناء البلدة يخدم في هذا السلك . كما شكر السفارة الاميركية برغم الاختلاف احيانا بالسياسة الا ان المحبة هي التي تجمع مشيرا الى ان البلدية مستمرة في اداء واجبها تجاه بلدتها وابنائها.

ولفت ابي راشد الى ان للجيش وجه آخر وقال: رغم دور الجيش على الحدود في محاربة الاعداء ومحاربة الارهاب، له وجه اجتماعي وانمائي وحضاري ايضا. واضاف: هذه التقدمة هي دليل على ما يمكن ان يقدمه الجيش لأهله مطبقين شعارنا في المديرية، من كل لبنان ولكل لبنان.

واختتم الحفل بتسليم مفتاح الآلية الى ابي نقول وتلا ذلك حفل كوكتيل.




تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.