بلطجة في النبطية... حاول ثنيهما عن \"التشفيط\" فكسرا رجليه ويديه


بعد امتعاض معاون مفوض شرطة بلدية #النبطية سمير فران من شابين يقومان بـ"التشفيط" بدراجتهما النارية يوميا في محلة كفرجوز السكنية لأكثر من اسبوع، حاول ايقافهما منتصف ليل الأحد- الاثنين وسط طريق كفرجوز، لثنيهما عما يقومان به لأنّ فيه إزعاجاً السكان، فإذا بهما يصدمانه بدراجتهما ويضربانه بالعصي، مما تسبّب بكسور في رجليه ويديه ورضوض في حوضه، نقل على إثرها الى مستشفى النجدة الشعبية وهو في حالة حرجة.

وعلم أنّ القوى الامنية أوقفت الشابين، وهما من آل شحاده والشاعر، ومن اصحاب السوابق. 

والحادثة كونها الاولى التي تحدث مع الشرطة البلدية، لاقت استنكارا واسعا في النبطية، فأصدر تجمّع الاندية والجمعيات بياناً دعا فيه القوى الامنية إلى "الضرب بيد من حديد تجاه فلتان الدراجات النارية من دون اي روادع قانونية وسط الاحياء السكنية في النبطية".

واصدرت بلدية النبطية لاحقاً بياناً اعتبرت فبه انه "تم الاعتداء عليه بوحشية بالغة، وتعدي عليه وضرب بالعصي وأدت إلى إيذاء شديد له، بلغ حد كسر في اليدين والرجلين ورضوض في الحوض وجروح في الوجه وحصل هذا الحادث عندما تصدى المعاون المفوض لشبان لا تعرف مراعاة لأي حرمات أو مسلمات أخلاقية للمواطنين قاموا بالتشفيط بالدراجات النارية في محلة كفرجوز لاكثر من اسبوع(....)".

واكد البيان ان "بلدية مدينة النبطية تأخذ الموضوع بكل جدية وتتابعه بكل تفاصيله وستكمله حتى النهاية وبالتعاون مع القوى الامنية مشكورة حيث فتح تحقيق بالموضوع وتم توقيف هؤلاء الاشخاص".

تعليقات: