أبو جمرة: نرفض عون رئيساً

رئيس التيار المستقل اللواء عصام_أبو_جمرة 
رئيس التيار المستقل اللواء عصام_أبو_جمرة 


اعتبر رئيس "التيار المستقل" اللواء #عصام_أبو_جمرة في لقاء مع عناصر التيار في عيات والقرى المجاورة في #عكار، أنه "بعد ثلاث سنوات من رفض كتلتين نيابيتين من 8 آذار هما التغيير والاصلاح والوفاء للمقاومة، النزول الى المجلس حتى يقبل الكل بالأنا أو لا أحد، استجاب الرئيس الحريري واعلن منذ يومين قبوله ترشيح الجنرال عون رئيسا للجمهورية. لماذا وكيف وماذا ستكون النتيجة؟".

أضاف: "العماد عون هو من اسقط حكومة الحريري باستقالة 10 وزراء خلافا لاتفاق الدوحة. وهو من قطع بعدها للرئيس #الحريري "ون واي تكت" الى باريس. وهو من نشر كتاب الابراء المستحيل لفضائح تيارالمستقبل المالية. وهو من رفض وعطل وأخر. والعماد عون هو من فشل في ربح الحروب التي شنها. فكيف غفر ويغفرالحريري لعون هذه الخطايا ويرشحه لرئاسة الجمهورية؟ هل رشحه فقط ليصل هو إلى رئاسة الحكومة؟ ام انطلاقا من ارشاد السيد المسيح "من ضربك على خدك الايمن در له الايسر؟".

وختم: "الحريري حر أن يصفح، حر أن يصالح وأن يقبل بالعماد #عون وبماضيه زميلا له. اما قبول ترشيحه لرئاسة جمهورية لبنان فهذا امر خطير ومسألة فيها نظر.انه تفجير للذات وتفجير لتيارالمستقبل والله يستر البلد. لذلك نحن لا نرفض فقط هذا الترشيح ، نحن ضد وصول العماد عون للرئاسة حفاظا على هذا البلد".

تعليقات: