بالفيديو: قلم حبر على شكل صاروخ بسعر 20 ألف دولار

صممت شركة سويسرية رائدة في مجال تصنيع أدوات الكتابة بالتعاون مع شركة لتصنيع الساعات الفاخرة قلم حبر مبتكر على شكل صاروخ مع منصة بسعر خيالي يصل إلى 20 ألف دولار.

وتعاونت شركة مايسون كاران مؤخراً مع شركة إم بي آند إف لتصنيع هذا القلم، والذي يعد أكثر أداة للكتابة تعقيداً من إنتاج الشركة. وقالت الشركة إن هذا المفهوم كان الأكثر تحدياً، وتطلب العمل عليه 4 سنوات، بالإضافة إلى 12 شهراً إضافية للخروج بالصيغة النهائية.

ويحتوي القلم على حوالي 99 مادة مبتكرة أنشئت خصيصاً لهذا المشروع، وتطلبت كل منها أكثر من 500 عملية يدوية لتصنيعها، والوصول إلى الشكل النهائي للقلم، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وجاء هذا التصميم من بنات أفكار مؤسس شركة إم بي آند إف، الذي طالما حلم في طفولته باستكشاف الفضاء، حيث تم تصميم جسم القلم على شكل صاروخ فضاء، مع منصة على شكل ثلاثة أرجل تسمح للمستخدم بوضع القلم بطريقة شاقولية على الطاولة.

وبوحي من عدد القطع الـ 99 التي استخدمت لتصنيع القلم، سيتم إنتاج 99 قطعة فقط منه. وعلى الرغم من أن البعض يعتقدون أن القلم باهظ الثمن، لكنه لا يزال بعيداً عن أغلى قلم في العالم والذي يقدر ثمنه بحوالي 1.3 مليون دولار.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.