ألعاب تحدّي مهارات وفنون وتسلية في مهرجان سيدات الخيام


العاب تحدي مهارات وفنون وألعاب تسلية للصغار والكبار في مهرجان الحب والسلام في جمعية سيدات الخيام للتنمية

افتتحت فرقة اطفال جمعية سيدات الخيام للتنمية المهرجان بالنشيد الوطني اللبناني ثم قدمت عدة معزوفات باشراف السيد انيس راشد بحضور نائب رئيس بلدية الخيام الدكتور علي حمادة والسيد حسين خريس عضو بلدية الخيام والسيد سعيد الضاوي من نادي الخيام الثقافي الاجتماعي وبحضور الآنسة رانيا من مؤسسة الرؤية العالمية.

تميز هذا الكرمس بانشطة جديدة للاطفال كتلوين الفخار وعمل اشكال ورسوم ثم تباع له بسعر الكلفة، عمل منقوشة على ان يتكفل هو بخبزها وانشطة اخرى كالسباق واللعب مجموعات وفرق تحدي مما شكل منافسة وجو من البهجة للاطفال واختتم بعشاء قروي واكلات شعبية واغاني فولوكلورية مع الددجي جيمي نهرا والمطرب ماهر الشمندي ودبكة شارك فيها الحضور من مختلف الاعمار.

تلا ذلك عدة العاب للصغار قدمتها فرقة صاصي كات شارك فيها اطفال بعد ان تعزز الحضور في اليوم التالي بمشاركة الصبايا والشباب واختتم الحفل بسهرة فنية مع علي شمعون وماهر الشمندي وبرقصة مميزة للاخوة آدم وأمل الذين ابهروا الحضور بموهبتهم الفنية.

شكرا لبلدية الخيام على مساهمتها في هذا النشاط والشكر الكبير لمؤسسة الرؤية العالمية الداعمة الدا ئمة لهذه الانشطة وشكرا للنادي الثقافي وللناشطات في جمعية سيدات الخيام اللواتي قدمن الاكلات الشعبية رغم الظغط وضيق الوقت بمناسبة الاعياد.

شكرا لكل الصبايا والشباب الذين تطوعوا لمساعدتنا وللعمل مع الاطفال وقياسا بفترة التحضير القصيرة بمناسبة عيد الاضحى اعاده الله عليكم جميعا باليمن والبركة.. ونعدكم بتكريس هذا النشاط سنويا والعمل على انجاحه بالتعاون مع فعاليات ومؤسسات من المنطقة وخارجها ....










تعليقات: