مسيرة خيول في النبطية ضمن فعاليات مهرجان الصدر الرياضي


نظم مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل - إقليم الجنوب، مسيرة خيول رمزية مميزة، وضمن فعاليات مهرجان الإمام الصدر الرياضي، حيث انطلقت من ملعب بلدة تول، نحو ساحة الإمام الحسين في مدينة النبطية.

وجابت المسيرة الشوارع تتقدمها الخيول والمواطنين والسيارات، رافعين رايات حركة أمل ومطلقين الأناشيد الحماسية للامام الصدر والرئيس بري والمقاومة.

وفي ختام المسيرة، ألقى مسؤول مكتب الشباب والرياضة في اقليم الجنوب عمران حسن كلمة أكد فيها "التمسك بنهج الإمام الصدر"، داعيا "الشباب لتكريس هذه الأنشطة الرياضية النوعية، لتكون الوسيلة الحضارية لحفظ الخط الذي نسير عليه، خط الامام الصدر والانصهار الوطني والانطلاق الى رحاب الوطن بعيدا عن الطائفية والمذهبية والعصبية الضيقة ، خط الاعتدال والعيش المشترك الاسلامي - المسيحي وخط ونهج المقاومة وأفواج المقاومة اللبنانية - أمل ، ونهج العدالة والمساواة وهو ما امن به الامام الصدر وان لبنان وطن نهائي لجميع ابنائه .

ودعا الى "المشاركة الكثيفة في مهرجان الامام الصدر في صور عصر الاربعاء والانطلاق من النبطية والجنوب الى ساحة القسم للتأكيد على الثوابت الوطنية التي ارساها الامام الصدر ويتابعها حامل الامانة الرئيس نبيه بري من خلال نهج الانفتاح والحوار ومد اليد للاخر تحت راية لبنان وطنا نهائيا لكل اللبنانين" .

تعليقات: