الوزير علي حسن خليل يرعى حفل تكريم الطلاب في تولين

 الوزير علي حسن خليل في حفل تكريم الطلاب في تولين
الوزير علي حسن خليل في حفل تكريم الطلاب في تولين


تولين/

من يريد الحفاظ على الميثاقية في لبنان عليه ان يحافظ على مؤسسات الدولة التشريعية والتنفيذية والعسكرية

رأى المعاون السياسي للرئيس نبيه بري وزير المالية علي حسن خليل، انلا من يريد الحفاظ على الميثاقية في لبنان عليه ان يحافظ على الدولة ومؤسساتها التشريعية والتنفيذية وأن يحفظ مؤسساتها العسكرية والامنية. وعلى اساس هذا نمد يدنا للجميع لكي نبدأ معهم عملية انقاذ للموسسات وخاصة رئاسة الجمهورية".

كلام الوزير خليل ورد خلال رعايته حفل تكريم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية في بلدة تولين – قضاء مرجعيون، الذي أقامته البلدية بحضور حشد من اهالي البلدة الطلاب المكرمون وذووهم.

وبعد كلمة تهنئة وترحيب من رئيس البلدية فضل فضل، القى راعي الاحتفال كلمة قال فيها:" من يريد الحفاظ على لبنان يجب ان يدافع من اجله وان يترفع عن حساباته السياسية الخاصة ومصالحه الضيقة، من يريد الحفاظ على العيش المشترك في لبنان عليه ان يبتعد عن الخطاب الطائفي المذهبي البغيض، من يريد وحدة لبنان وبقائه وطنا موحدا لجميع بنيه يجب ان يكون خطابه السياسي موجها إلى كل الناس وليس لفئة من هؤلاء الناس يستفذ مشاعرهم وعصبياتهم إذاوجدت."

وأضاف:" من يريد أن يبقى لبنان قويا عليه ان يؤمن ان لا غلابة لفريق على آخر، وان مستقبل هذا الوطن هي في ان نلتقي مع بعضنا البعض وان نؤسس سياسيا واجتماعيا واقتصاديا وماليا لحلول على قاعدة الحوار والتفاهم، من يريد لهذا الوطن ان يبقى قويا ومنيعا، يجب ان لا يقف عند موقف ولا يتراجع عنه بل يجب ان يبحث دوما عن المشترك بينه وبين الاخرين، ومن يريد الحفاظ على الميثاقية في لبنان عليه ان يحافظ على الدولة ومؤسساتها التشريعية والتنفيذية وأن يحفظ مؤسساتها العسكرية والامنية. وعلى اساس هذا نمد يدنا للجميع لكي نبدأ معهم عملية انقاذ للموسسات وخاصة رئاسة الجمهورية.

وفي ختام الاحتفال سلم الوزير خليل شهادات التقدير الى الطلاب الناجحين. كما قدم رئيس البلدية فضل درعا تذكارية الى الوزير خليل عربون وفاء وتقدير.

 الوزير علي حسن خليل يقدم شهادة تقدير لاحد الطلاب
الوزير علي حسن خليل يقدم شهادة تقدير لاحد الطلاب


تعليقات: