متطوعو الدفاع المدني انهوا اعتصامهم عند الحدود

المتطوع جميل سري الدين يحمل حفة تراب ليضعها على ضريح رفيقهم
المتطوع جميل سري الدين يحمل حفة تراب ليضعها على ضريح رفيقهم


سهل مرجعيون/

انهى متطوعوا الدفاع المدني اعتصامهم ، في سهل مرجعيون عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية قبالة مستعمرة المطلة، حيث أزالوا الخيم من مكان الاعتصامK بعد وعود تلقوها من دولة الرئيس نبيه بري بالعمل على حل قضيتهم، على ان يعقدوا مؤتمرا صحافيا اليوم السبت الساحة 2 بعد الظهر في ساحة الشهداء.

وقام العناصر بوضع كافة أغراضهم التي استخدموها خلال اقامتهم في سهل مرجعيون لمدة قاربت الاسبوعين من 15 الجاري الى 26 منه، في شاحنة، كما رفعوا لافتة شكر لكل من ساندهم بقضيتهم من البلديات الى النائب قاسم هاشم الذي زارهم متضامنا معهم، الى كل فرد ساعدهم ومدهم بما يحتاجون اليه ، شاكرين سهر الجيش والقوى الامنية اللبنانية الذين واكبوهم خلال الاعتصام للحفاظ على سلامتهم. كما حمل احد المتطوعين حفنة من تراب الجنوب ليرشها على ضريح رفيقهم شهيد الواجب عاصم ابو رافع.

وتحد ث "للبناء" يوسف الملاح باسم المتطوعين وقال:" لقد تشرفنا أمس بلقاء دولة الرئيس نبيه بري، الذي اتصل بمدير عام الدفاع المدني العميد ريمون خطار، واستمع منه الىشرح عن آخر تطورات المتطوعين، الذي وعدهم وان يتابع خطار قضيتهم مع مجلس الخدمة المدنية،متمنيا عليهم العودة الى مراكزهم لمتابعة رسالتهم الانسانية ومساعدة الناس".

كما كانت كلمة للمتوطع جميل سري الدين الذي حمل حفنة تراب ليضعها على ضريح رفيقهم الشهدي عاصم ابو رافع.

لافتة شكر منهم الى كل من وقف  الى جانبهم خلال اعتصامهم
لافتة شكر منهم الى كل من وقف الى جانبهم خلال اعتصامهم


المتطوعون يؤدون  التحية للعلم ولارض الجنوب قبالة مستعمرة المطلة
المتطوعون يؤدون التحية للعلم ولارض الجنوب قبالة مستعمرة المطلة


متطوعو الدفاع المدني يغادرون ارض الجنوب بعد انهاء اعتصامهم
متطوعو الدفاع المدني يغادرون ارض الجنوب بعد انهاء اعتصامهم



تعليقات: