شكراً مجدداً يا خيام

الشكر والامتنان لمعالي الوزير الحاج علي حسن خليل ومساعديه والأخ خنجر شعيب صاحب العقل النيّر والمتزن
الشكر والامتنان لمعالي الوزير الحاج علي حسن خليل ومساعديه والأخ خنجر شعيب صاحب العقل النيّر والمتزن


أتوجه مجدداً بالشكر والامتنان لمعالي الوزير الحاج علي حسن خليل ومساعديه, وكلّ من ساهم في انجاح الانتخابات البلدية في الخيام, ولجميع الأخوة والمحبين الذين اتّصلوا هاتفياً أو الذين قصدوا منزلي للتهنئة على الثقة التي مُنحَت لي ولرفقائي في اللائحة بهذا القدر من أصوات المقترعين.

لن أنسى مطلقاً أفراد شعبة حركة "أمل" في الخيام والماكينة الإنتخابية التي شُكّلت من الصبايا والشباب وكبار السن بمندوبيها الثابتين والمتجولين الذين بذلوا أقسى ما عندهم من جهد لإظهار الخيام بمظهرها الثقافي المميّز, وهذا بشهادة القوى الأمنية التي رعت العملية الإ نتخابية بجميع مراكزها وكذلك رؤساء وكتبة الأقلام والمراقبين الذين شكروا أبناء الخيام وبلديتها التي ساهمت في راحتهم وضيافتهم.

لهم جميعاً فرداَ فرداَ منّي ومن أعضاء الكتلة المنتخبة كل الشكر والتقدير وخاصة الأخ خنجر شعيب صاحب العقل النيّر والمتزن الذي عمل على تأمين الجو المنفتح والملتزم لإنهاء العملية الإنتخابية بكل هدوءٍ وطمأنينة.

الشكر لأبناء عائلة "ال خريس" في الخيام وخارجها وجميع أفراد عائلات الخيام على اندفاعهم ومحبتهم لنا وإنني مع أعضاء اللائحة نعاهدهم أن نحمل مطالبهم إلى المجلس البلدي لأننا تعودنا على خدمة الخيام وأبنائها.

مع قبول الإحترام

* حسين نعيم ضاهر خريس

-------- ------------ ------------

موقع خيام دوت كوم يرحب بكافة الكتابات والآراء والإعلانات والصور، ضمن حدود اللياقة والإحترام، ليبقى منبراً حراً للجميع وجسر تواصل بين أبناء المنطقة، خدمة للجميع.

للتواصل معنا، عبر بريدنا الألكتروني: info@khiyam.com

تعليقات: