السيرة الذاتية لمرشحي لائحة الخيام مدينتي


الأسماء مدرجة بحسب الترتيب الابجدي:

جهاد الشيخ علي: مهندس مدني، خبير في مجال التنمية المحلية والعمل البلدي، رئيس الجمعية التعاونية لادارة مياه نبع الدردارة، عضو مجلس بلدي لدورتين متتاليتين، ناشط بيئي واجتماعي، عضو في نادي الخيام الثقافي الاجتماعي وفي الجمعية اللبنانية للطاقة الشمسية، تابع اعمال معمل فرز النفايات في الخيام والمخطط التوجيهي.

حسام عبود: حائز على اجازة في ادارة الاعمال وعلوم التجارة والتمويل، يزاول عمله المصرفي في بنك بيبلوس فرع مرجعيون، اهتمامات شبابية اجتماعية وثقافية.

سعيد ضاوي: مدرس متقاعد، ناشط في المجتمع المدني، عضو مجلس بلدي سابق ، ناشط ثقافي واجتماعي ، عضو المجلس الثقافي للبنان الجنوبي وعضو اداري في نادي الخيام الثقافي الاجتماعي و منتدى التنمية اللبناني، عضو هيئة تنسيق مرجعيون حاصبيا.

صباح ابو عباس: رئيسة جمعية سيدات الخيام, ناشطة في مجال حقوق المراة و المجتمع المدني.

عاطف ابو عازر: تعلم في مدارس الخيام عين مدرسا في المدارس الرسمية، طرد من الخدمة نظرا لنشاطه السياسي الى جانب العمال والفلاحين، نال اجازة في اللغة العربية وادابها تطوع سنوات عديدة في العمل الاجتماعي والتنموي في جمعية النجدة الشعبية اللبنانية، وكان عضوا في هيئتها الادارية وهو اليوم عضوا في الهيئة الادارية لرابطة المتقاعدين المدنيين في محافظة النبطية.

عزات رشيدي: أستاذ سابق في التعليم الرسمي، متخصص باﻷدب العربي، حائز على ماجستير من الجامعة اللبنانية، عضو مجلس بلدي لدورتين متتاليتين ، ناشط ثقافي واجتماعي، عضو المجلس الثقافي للبنان الجنوبي وعضو نادي الخيام الثقافي الاجتماعي، تاجر وصناعي.

علي غصن: فني المنيوم و زجاج، مهتم بالشأن البيئي في مياه مرج الخوخ، ناشط اجتماعي.

علي نصرت حسن عبدالله: مهندس مساحة، منتسب لنقابة المهندسين منذ عام 1990، خبير في التنظيم المدني.

مازن ضاوي: محام بالاستئناف، ناشط في مجال حقوق الانسان و الخدمة العامة.

يونس القاعوري: متقاعد في الجيش اللبناني، ناشط اجتماعي و بيئي

للتعرف على المشروع الانتخابي و السيرة الذاتية لمرشحي الخيام مدينتي يمكنكم زيارة صفحة "الخيام مدينتي" على الفيسبوك على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/Al.Khiyam.Madinati/

-------- --------- ----------

صفحات موقع "خيام دوت كوم" مفتوحة للجميع، منبراً حراً لنشر أدبياتهم وآرائهم واعلاناتهم وكتاباتهم وصورهم، ضمن حدود اللياقة والأصول، خدمة لأبناء منطقتنا العزيزة.

والموقع على استعداد لتقبّل ونشر بيانات وآراء وبرامج عمل والسير الذاتية لكافة المرشحين للإنتخابات البلدية والإختيارية ويبقى على مسافة واحدة من الجميع.

تعليقات: