الكتيبة الهندية تستضيف طلاب «اللويزة»

حاصبيا –

نظّمت الكتيبة الهندية العاملة ضمن قوات الطوارىء الدولية في جنوب لبنان يوما شبابيا في مقر قيادته في تلال كوكبا لطلاب جامعة سيدة اللويزة في بيروت وذلك بحضور قائد الكتيبة الكولونيل بارتا ساها وعدد من ضباط القيادة بحيث اطلع الطلاب خلال جولة على اقسام المعسكر وعمل الكتيبة والمهام الموكلة اليها كما كانت جولة على اقسام المستشفى الميداني داخل المعسكر وكذلك العيادات الخرجية المتعلقة بكافة الاختصاصات لاسيما المتعلقة بالصحة العامة وطب العيون وطب الاسنان ومدى فعالية الخدمات الصحية التي تقدمها للمرضى من السكان المحلين في القرى والبلدات الواقعة ضمن عمل الكتيبة وخارجها في المناطق المجاورة ما يؤكد على اهمية هذه الخدمات التي من شانها تنمية وتجسيد العلاقات المتينة التي تربط الكتيبة الهندية بابناء المنطقة والتي باتت نسيجا لا يتجزأ منمن النسيج الاجتماعي في منطقة الجنوب.

وفي اختتام الزيارة اعرب الاستاذ عمر صقر عن تقديره وامتنناه للكتيبة الهندية وما تبذله من جهود لتامين الهدوء والاستقرار في جنوب لبنان وما تقدمه من خدمات انسانية وانمائية لاهالي المنطقة.

من جهته، الكولونيل ساها اكد على العلاقة المتينة مع اللبنانين عامة والجنوبين بشكل خاص آملا في فتح ابواب اخرى في التلاقي والتفاعل بين الشعبين اللبناني والهندي .

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.