رئيس اركان الجيش الصربي يتفقد كتيبة بلاده في القطاع الشرقي


مرجعيون/

تفقد رئيس هيئة اركان الجيش الصربي الجنرال ليوبيسا ديكوفيتش يرافقه قائد لواء المشاة الأول البريغادير جنرال ميل جيليتش ومساعد قائد العمليات المشتركة الكولونيل زيلجكو تراموسليكا، كتيبة بلاده العاملة في القطاع الشرقي المنضوية تحت لواء القيادة الاسبانية في سهل ابل السقي قرب مرجعيون، حيث كان في استقباله في قاعدة "ميغيل دي سيرفنتس"، قائد القطاع الميجور جنرال خوان خيسوس مارتين كابريرو بحضور قائد الكتيبة الاسبانية انطونيو فوريرا وقادة الوحدات الدولية العاملة في القطاع الشرقي، وعناصر الوحدة الصربية.

وبعد ان استعراض الجنرال ديكوفيتش ثلة من الجنود الصربيين التي ادت التحية العسكرية، عُقِدَ لقاء في مكتب الجنرال كابريروا للاستماع الى شرح عن عمل الكتيبة الصربية من قائد الوحدة حول طبيعة عملها والمهام الموكلة إليها.

وبعد ذلك، توجه الجنرال ديكوفيتش إلى موقع كتيبة بلاده UNP 9-66 حيث التقى عدداً من الضباط والجنود وللاطلاع عن كثب على أوضاعهم والبيئة العملانية التي تعملون فيها. واختتم جولته بزيارة استطلاعية لقرية الوزاني والغجر المحتلة.

وتأتي هذه الزيارة، بهدف الاطلاع عن كثب على أوضاع عناصر الكتيبة الصربية العاملة في اليونيفيل والبيئة العملانية التي يعملون فيها.

إشارة، الى ان الجنرال ليوبيسا ديكوفيتش، سيزور غدا مقر قيادة اليونيفيل في الناقورة، حيث سيعقد لقاء مع نائب القائد العام لليونيفيل الجنرال سينغ، كما سيلتقي قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال ومسؤولي مكتب الشؤون المدنية والسياسية في اليونيفيل، على ان يعرج لاحقا على ديرميماس لزيارة ديرالقديس ميما الاثري في ديرميماس الذي يشرف على مجرى نهر الليطاني، قبل مغادرته الى بلاده صباح يوم الخميس المقبل.




تعليقات: